شاهد كواليس حلقة عائشة بن أحمد ومحمد ثروت فى "سهرانين" .. صور

الثلاثاء، 15 مارس 2022 07:00 م
شاهد كواليس حلقة عائشة بن أحمد ومحمد ثروت فى "سهرانين" .. صور أمير كرارة محمد ثروت وعائشة بن أحمد
كتب محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف النجم أمير كرارة الفنانة التونسية عائشة بن أحمد، والفنان محمد ثروت في برنامج "سهرانين" على شاشة قناة ON يومي الخميس والجمعة المقبلين الساعة 8.30 مساء، حيث يتحدث الثنائى عن العديد من الأمور الفنية والشخصية إضافة إلى الغناء خلال الحلقة التى لا تخلو من الهزار والضحك.

وفى سياق آخر تصور عائشة بن احمد دورها في مسلسل "ملف سرى" المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل على قنوات CBC، وDMC والحياة، إضافة إلى منصة watch it والعمل تأليف محمود حجاج، وإخراج حسن البلاسي وإنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز.

مسلسل "ملف سرى" بطولة هانى سلامة، ماجد المصرى، عائشة بن أحمد، دنيا عبد العزيز، نضال الشافعى، محسن محيى الدين، أحمد سعيد عبد الغنى، دينا، إيهاب فهمى، مادلين طبر، كارولين عزمى، علاء مرسى، صبا الرافعى، إيمان يوسف، وعدد آخر من الفنانين الشباب.

أما محمد ثروت فيصور حالياً مشاهده في مسلسل "فاتن أمل حربى" والمقرر عرضه حصرياً على قناة CBC ومنصة watch it في شهر رمضان المقبل، والعمل تأليف إبراهيم عيسى وإخراج ماندو العدل، بطولة نيللى كريم، شريف سلامة، هالة صدقي، خالد سرحان، محمد ثروت، وفادية عبد الغنى، جيلان علاء وعدد آخر من الفنانين، وتدور أحداثه في إطار اجتماعى وينافش قضية مهمة من قضايا المرأة.

عائشة بن احمد ومحمد ثروت
عائشة بن احمد ومحمد ثروت

 

سهرانين
سهرانين

 

غناء محمد ثروت وعائشة بن احمد
غناء محمد ثروت وعائشة بن احمد
 
 
امير كرارة ومحمد ثروت وعائشة بن احمد
امير كرارة ومحمد ثروت وعائشة بن احمد

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة