موعد مباراة مايوركا ضد ريال مدريد فى الدوري الإسباني والقناة الناقلة

الإثنين، 14 مارس 2022 04:30 م
موعد مباراة مايوركا ضد ريال مدريد فى الدوري الإسباني والقناة الناقلة ريال مدريد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواجه فريق ريال مدريد نظيره ريال مايوركا، مساء اليوم، على ملعب "إيبيروستار"، فى ختام منافسات الجولة الـ 28 من مسابقة الدوري الإسباني.

موعد مباراة مايوركا ضد ريال مدريد

تقام مباراة مايوركا ضد ريال مدريد العاشرة مساء اليوم، الاثنين، على قناة beIN Sports HD 1.

ويحتل فريق ريال مدريد صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 63 نقطة، وبفارق 8 نقاط عن إشبيلية الوصيف برصيد 55 نقطة، فيما يأتي ريال مايوركا في المركز الـ 16 برصيد 26 نقطة.

مايوركا ضد ريال مدريد
 

ويخوض فريق ريال مدريد مباراة مايوركا كامل العدد، حيث يمتلك الإيطالي كارلو أنشيلوتي قائمة كاملة خالية من الغيابات من أجل حصد الثلاث نقاط من معقل الأخير فى "إيبيروستار".

ويتطلع ريال مدريد لمواصلة الانتصارات في الدوري الإسباني أمام ريال مايوركا، بعد الفوز فى 3 جولات متتالية على كل من ديبورتيفو ألافيس ورايو فاليكانو وريال سوسيداد بالترتيب.

مايوركا ضد ريال مدريد
 

ويواصل ريال مدريد مشواره في الدوري الإسباني اليوم، بعد ملحمة أوروبية أطاح فيها بفريق باريس سان جيرمان من ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، على ملعبه "سانتياجو برنابيو"، وأمام أعين جماهيره.

فاز ريال مدريد على باريس سان جيرمان بثلاثية مقابل هدف في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، ليتأهل إلي الدور ربع النهائي من المسابقة القارية.

مايوركا ضد ريال مدريد
 

أحرز ثلاثية ريال مدريد داخل شباك باريس سان جيرمان، النجم الفرنسي كريم بنزيما فيما أحرز كيليان مبابي هدف "بي إس جي" الوحيد في المباراة.

واستدعي أنشيلوتي مدرب ريال مدريد 26 لاعبًا لمواجهة مايوركا وهم: كورتوا، لونين، فويدياس، كارفاخال، ميليتاو، ألابا، فاييخو، ناتشو، مارسيلو، ميندي، كروس، مودريتش، كاسيميرو، فالفيردي، فاسكيز، سيبايوس، إيسكو، كامافينجا، هازارد، بنزيما، أسينسيو، يوفيتش، بيل، فينيسيوس، رودريجو، ماريانو دياز.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة