قصة طفلة ولدت من رحم الحرب الروسية الأوكرانية.. صور

الإثنين، 14 مارس 2022 08:56 ص
قصة طفلة ولدت من رحم الحرب الروسية الأوكرانية.. صور الام اثناء هروبها من المستشفي
كتبت : شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وسط الحرب والدمار ظهرت فيرونيكا المولودة حديثًا بجانب والدتها، وسط الاختباء من الحرب التي دمرت مستشفى الولادة في ماريوبول في أوكرانيا.

الحامل الاوكرانية اثناء هروبها من الستشفي بعد الضرب
الحامل الاوكرانية اثناء هروبها من الستشفي بعد الضرب

 

ظهور الام بعد ولادة ابنتها
ظهور الام بعد ولادة ابنتها

 

فهذه قصة طفل بالفعل ولدت من رحم الحرب، ففي ليلة الولادة اضطرت والدتها ماريانا فيشجيرسكايا، إلى الفرار من المستشفى عندما ضربت غارة جوية روسية، بعدها اتهمت وسائل الإعلام الروسية بأن المرأة الحامل هي ممثلة ولم تكن حاملا.

وصدمت صور الأمهات والعاملين الطبيين في مستشفى صحة الأطفال والمرأة، العالم حيث نقل القصف حرب روسيا ضد أوكرانيا إلى مستوى جديد، في حين نفت الوسائل الإعلامية الروسية ما حدث، مشيرة أن الأم مجرد ممثلة.

ونُقلت فيشغيرسكايا إلى مستشفى آخر برفقة امرأة أخرى فرت من القصف وولدتا هناك على صوت نيران القذائف، وأصابت غارة الموقع الجديد الذي تم نقلهما إليه أيضًا.

وبحسب الفوكس نيوز فإن الضحية فيشجيرسكايا هي مدونة أوكرانية في ماريوبول وتنشر دائما عن العناية بالبشرة والمكياج ومستحضرات التجميل، وكانت مريضة في المستشفى، ونشرت صورًا ومقاطع فيديو متعددة على Instagram توثق حملها في الأشهر القليلة الماضية، وفي إحداها يمكن رؤيتها وهي ترتدي نفس البيجاما كما ظهرت يوم الأربعاء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة