تشافي بعد رباعية أوساسونا: برشلونة قدم أفضل مبارياته منذ وصولي

الإثنين، 14 مارس 2022 12:35 ص
تشافي بعد رباعية أوساسونا: برشلونة قدم أفضل مبارياته منذ وصولي تشافي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة الاسباني، أن فريقه قدم واحدة من أفضل مبارياته هذا الموسم، وذلك بعد الفوز على أوساسونا برباعية نظيفة، خلال اللقاء الذي جمع الفريقين مساء الأحد على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة الـ 28 من مسابقة الدوري الإسباني.

وقال تشافي خلال تصريحاته عقب اللقاء: "اليوم لعبنا واحدة من افضل المُباريات منذ وصولي الى هُنا، قلت أن الأهداف ستأتي مع فيران، هو يسجل في أي مكان يكون فيه، مع فالنسيا مع السيتي ومع المنتخب، تسجيله معنا كان مسألة وقت فقط".

وعن العودة للإنتصارات بعد التعادل ضد جالطة سراي: "خفضنا الكثافة أمام جالاتا سراي يوم الخميس وقلت أمس في المؤتمر: إذا خفضت الكثافة اليوم في كرة القدم، الخصم سيتفوق عليك".

وتابع: " كانت مباراة مثالية، ان تلعب بهذه الطريقة سوف تصنع عدة فرص، أنا سعيد جدًا هذه أحد افضل المباريات التي لعبناها، عرفنا كيف نسيطر ع المباراة، كنا نستطيع تسجيل المزيد، سعيد جدًا".

وأتم: "أنا سعيد جدًا للاعبين والجماهير، هذه هي الطريقة المثالية".

وشهدت مباراة برشلونة ضد أوساسونا، رقما قياسيا للمدافع المخضرم جيرارد بيكيه، حيث وصل إلي 600 مباراة بقميص البلوجرانا في كل المسابقات، كأكثر خامس لاعب مشاركة مع البارسا في التاريخ.

وبهذه النتيجة نجح فريق برشلونة في استعادة المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 51 نقطة، فيما يأتي فريق أوساسونا فى المركز الـ 11 برصيد 35 نقطة.

ونجح فريق برشلونة، بقيادة تشافي هيرنانديز، في مواصلة الانتصارات في الدوري الإسباني، بعدما حقق الفوز في أخر 3 جولات على كل من فالنسيا وأتلتيك بيلباو وإلتشي على الترتيب.

ونجح البارسا في حصد الثلاث نقاط من مباراة أوساسونا، ليخطف المركز الثالث من أتلتيكو مدريد بفارق الأهداف.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة