أكرم القصاص - علا الشافعي

برشلونة يستعيد المركز الثالث في الدوري الإسباني برباعية ضد أوساسونا .. فيديو

الإثنين، 14 مارس 2022 12:01 ص
برشلونة يستعيد المركز الثالث في الدوري الإسباني برباعية ضد أوساسونا .. فيديو برشلونة
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فريق برشلونة فوزا كبيرا على نظيره أوساسونا بنتيجة 4-0، خلال اللقاء الذي جمع الفريقين مساء الأحد على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة الـ 28 من مسابقة الدوري الإسباني.

سجل فيرران توريس ثنائية في الدقائق 14 من ركلة جزاء و21، فيما سجل بيير إيمريك أوباميانج الهدف الثالث في الدقيقة 27، وفي الشوط الثاني أضاف ريكي بويج الهدف الرابع عند الدقيقة 75.

وجاء تشكيل برشلونة كالتالي: حراسة المرمى: شتيجن/ الدفاع: ألبا - جارسيا - بيكيه – ألفيس/ الوسط: بيدري- بوسكيتس – جافي/ الهجوم: فيران توريس - أوباميانج - ديمبيلي.

وشهدت مباراة برشلونة ضد أوساسونا، رقما قياسيا للمدافع المخضرم جيرارد بيكيه، حيث وصل إلي 600 مباراة بقميص البلوجرانا في كل المسابقات، كأكثر خامس لاعب مشاركة مع البارسا في التاريخ.

وبهذه النتيجة نجح فريق برشلونة في استعادة المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 51 نقطة، فيما يأتي فريق أوساسونا فى المركز الـ 11 برصيد 35 نقطة.

ونجح فريق برشلونة، بقيادة تشافي هيرنانديز، في مواصلة الانتصارات في الدوري الإسباني، بعدما حقق الفوز في أخر 3 جولات على كل من فالنسيا وأتلتيك بيلباو وإلتشي على الترتيب.

ونجح البارسا في حصد الثلاث نقاط من مباراة أوساسونا، ليخطف المركز الثالث من أتلتيكو مدريد بفارق الأهداف.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة