العائلة المالكة البريطانية تشهد أول تجمع شخصى للكومنولث منذ بداية كورونا

الإثنين، 14 مارس 2022 01:57 م
العائلة المالكة البريطانية تشهد أول تجمع شخصى للكومنولث منذ بداية كورونا الملكة اليزابيث ملكة بريطانيا
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد أفراد العائلة المالكة البريطانية، لحضور قداس الخدمة ليوم الكومنولث فى دير ويستمنستر آبى، وأوضح الحساب الرسمى للعائلة المالكة عبر تويتر أن الخدمة ستكون أول تجمع شخصى للكومنولث منذ بداية جائحة كوفيد 19.

وقال الحساب عبر تويتر :"بعد ظهر هذا اليوم، سيحضر أفراد العائلة المالكة خدمة يوم الكومنولث، السنوية فى دير ويستمنستر آب، الخدمة هي أول تجمع شخصي للكومنولث منذ بداية الوباء".

العائلة المالكة البريطانية
العائلة المالكة البريطانية

ويوم الكومنولث هو احتفال سنوي يحتفل به الناس في جميع أنحاء الكومنولث في إفريقيا وآسيا ومنطقة البحر الكاريبي والأمريكتين والمحيط الهادئ وأوروبا.

وسيركز موضوع يوم الكومنولث 2022 على موضوع الاجتماع القادم لرؤساء حكومات الكومنولث - "تقديم مستقبل مشترك" - والذي يسلط الضوء على كيفية قيام 54 دولة عضو في عائلة الكومنولث "بالابتكار والتواصل والتحويل" للمساعدة في تحقيق الأهداف مثل مكافحة تغير المناخ وتعزيز الحكم الرشيد وتعزيز التجارة.

وفى خدمة الكومنولث اليومية، سيمثل الملكة اليزابيث، التي تترأس الكومنولث، أمير ويلز في حضور خدمة الكومنولث السنوية في كنيسة وستمنستر في يوم الكومنولث، كما سيحضر القداس متعدد الأديان دوقة كورنوال ودوق ودوقة كامبريدج والأميرة ألكسندرا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة