"أبو جبل ومحمد صلاح" الأكثر مبيعا.. افتكاسات الإسكندرانية فى بلح رمضان.. لايف

الإثنين، 14 مارس 2022 04:13 م
"أبو جبل ومحمد صلاح" الأكثر مبيعا.. افتكاسات الإسكندرانية فى بلح رمضان.. لايف افتكاسات الإسكندرانية فى بلح رمضان
الإسكندرية أسماء على بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم اليوم السابع بثا مباشرا من سوق الحقانية أشهر الأسواق والتى يقبل عليها المواطنين لشراء مستلزمات رمضان، وابتكر أحد الباعة فكرة جديدة لجذب انتباه المواطنين وهى وضع أسماء لاعبى كرة القدم على أنواع البلح المختلفة.

ويقول رجب مصطفى، أحد الباعة، أنه وضع اسم لاعبى كرة القدم منها محمد صلاح وأبو جبل وايضا الزعيم عادل أمام على أفضل أنواع البلح والتى سعرها فى متناول الجميع .

واضاف أن بلح محمد صلاح هو أكثر الأنواع التى يقبلها عليها المواطنين نظرا لجودته المرتفعه وقدرته على التخزين لفترات طويلة على عكس أنواع أخرى .

وأشار إلى أن البلح عليه إقبال كبير من المواطنين ويرتفع الإقبال فى الأسبوع الأخير قبل بدء شهر رمضان المبارك، وأوضح أن الاقبال على شراء الياميش.

وأضاف أن الابتكارات الجديدة التى وضعها الباعة لتغيير اسم الياميش والبلح هى ابتكارات مميزة لجذب الانتباه فى البيع ولكن المواطنين تعلم أنواع البلح الأصلى وهو البلح الأسوانى المميز وتقبل على شراءه والأنواع الجديدة ما هى إلا دعاية ولكن عليها إقبال كبير من المواطنين خاصة بلح محمد صلاح، موضحا أن أسعار فى متناول المواطنين ولم يختلف سعره عن العام الماضى لأنه سلعه محلية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة