نجم بايرن ميونخ يتضامن مع محمد صلاح فى أزمة العقد الجديد مع ليفربول

الأحد، 13 مارس 2022 06:49 م
نجم بايرن ميونخ يتضامن مع محمد صلاح فى أزمة العقد الجديد مع ليفربول محمد صلاح
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تضامن نجم بايرن ميونخ ألفونسو ديفيز، مع نجمنا المصري محمد صلاح مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي، بخصوص أزمة التجديد التي دخل فيها مع النادي خلال الفترة الأخيرة.

وأشارت التقارير إلى أن محمد صلاح رفض العرض الأخير من ليفربول، من أجل تجديد تعاقده الذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل، في ظل رغبته في الحصول على راتب يتراوح من 400 إلى 500 ألف جنيه إسترليني.

وعلق الكندي ألفونسو ديفيز، ظهير بايرن ميونخ، على تلك الأزمة في تصريحات نقلتها صحيفة "ميرور" البريطانية، حيث أكد أن اللاعب المصري يستحق الحصول على ما يريده.

وقال ديفيز: "محمد صلاح رفض العرض الأخير من ليفربول لتجديد العقد، واو، لكنه ليست لديه أي نية في مغادرة النادي، لذا فمحمد صلاح يريد البقاء ولكنه رفض العرض الأخير".

أضاف: "أعطوا الرجل ما يريده"، في إشارة إلى تأييده لمطالب محمد صلاح من أجل تجديد عقده.

ويخوض محمد صلاح ومدير أعماله الكولومبي رامي عباس، مفاوضات معقدة مع ليفربول منذ بداية الموسم، لتجديد عقده الذي ينتهي في صيف 2023.

ويتقاضى محمد صلاح حاليًا 200 ألف جنيه إسترلينى أسبوعيا، في الوقت الذي أشارت فيه تقارير صحفية إنجليزية إلى أن صلاح يرغب في زيادة راتبه إلى 420 ألف إسترلينى.

ويحصل كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد، على راتب 500 ألف جنيه إسترليني، بينما يحصل كيفين دي بروين لاعب مانشستر سيتي ، على راتب 400 ألف جنيه إسترليني، أيضا الحارس ديفيد دي خيا حارس مانشستر يونايتد، وراتبه 375 ألف جنيه إسترليني

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة