محافظ الشرقية يحيل مدير مكتب تموين قرية بردين للتحقيق.. اعرف السبب

الأحد، 13 مارس 2022 11:12 ص
محافظ الشرقية يحيل مدير مكتب تموين قرية بردين للتحقيق.. اعرف السبب سويقة بردين
الشرقية - إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفقد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، سويقة قرية بردين للإطمئنان على توافر السلع والمواد الغذائية من (خضروات – فواكه – لحوم – أسماك – بقوليات) وتقديمها للمواطنين بأسعار مناسبة والتأكد من عدم المبالغة أو المغالاة في الأسعار، مؤكداً على ضرورة التصدي بكل حسم لجشع التجار ومحتكري السلع الغذائية وإتخاذ ما يلزم حيالهم من إجراءات قانونية رادعه.

استفسر المحافظ من الباعة عن أسعار السلع والمواد الغذائية المعروضة، مشدداً على ضرورة الإلتزام بالأسعار المُعلنة وعدم إستغلال المواطنين.

أكد محافظ الشرقية علي وكيلة وزارة التموين بالتنسيق مع رؤساء المراكز والمدن والأحياء بتشكيل فرق عمل لمتابعة حركة الأسواق وتوافر السلع المختلفة بها بصفة يومية والتأكد من إلتزام الباعة بتقديم منتجاتهم بالأسعار المناسبة مشدداً على إتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

توجه المحافظ لمتابعة سير العمل بأحد مخابز القرية للتأكد من توافر حصة الدقيق وتقديم خبز جيد، حيث تلاحظ له قيام صاحب المخبر بتجميع بطاقات نقاط الخبز المدعم الخاصة بالمواطنين وعدم جودة رغيف الخبز ومطابقته للوزن المقرر وكذلك سوء حالة نظافة المخبز، ليصدر المحافظ تعليماته لوكيلة وزارة التموين بإحالة مدير مكتب تموين بردين للتحقيق وتشكيل لجنة لحصر المخالفات بالمخبز واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال صاحبه.

أكد محافظ الشرقية أنه سيواصل جولاته المفاجئة على المخابز والأسواق للتأكد من جودة رغيف الخبز وتوافر السلع والمواد الغذائية ومطابقتها للإشتراطات الصحية والبيئية وبيعها بأسعار مناسبة للمواطنين.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة