أكرم القصاص - علا الشافعي

صحيفة إنجليزية: ليفربول لن يكسر سقف رواتبه

الأحد، 13 مارس 2022 10:54 م
صحيفة إنجليزية: ليفربول لن يكسر سقف رواتبه محمد صلاح
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحيفة إنجليزية، عن وجود بعض المعوقات التي تتسبب في عدم حسم ملف تجديد عقد الدولي المصري محمد صلاح  حتى الآن وسط حالة من الجدل حول مستقبله مع ليفربول خلال المواسم المقبلة.

وقالت صحيفة "ذا أتلتيك"، أن الوقت يمر، إن لم يجدد محمد صلاح حتى مايو المقبل فعلى النادي اتخاذ قرار حاسم.

أضاف التقرير، أن محمد صلاح يقدر بمائة مليون جنيه إسترليني، لذلك لا يمكن عدم الاستفادة منه مالياً ما إذا توصل الطرفين لطريق مسدود في تجديد التعاقد".

أوضحت الصحيفة أن إدارة ليفربول على استعداد لجعل محمد صلاح أعلى لاعب اجرًا في تاريخ ليفربول ولكن ليس بالرقم الذي يريده، وهناك فجوة كبيرة مابين الراتب المقدّم من إدارة ليفربول وما يطلبه محمد صلاح".

وأكد التقرير أن ليفربول لن يكسر سلم الرواتب من أجل إرضاء محمد صلاح.

ويخوض محمد صلاح ومدير أعماله الكولومبي رامي عباس، مفاوضات معقدة مع ليفربول منذ بداية الموسم، لتجديد عقده الذي ينتهي في صيف 2023.

ويتقاضى محمد صلاح حاليًا 200 ألف جنيه إسترلينى أسبوعيا، في الوقت الذي أشارت فيه تقارير صحفية إنجليزية إلى أن صلاح يرغب في زيادة راتبه إلى 420 ألف إسترلينى.

ويحصل كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد، على راتب 500 ألف جنيه إسترليني، بينما يحصل كيفين دي بروين لاعب مانشستر سيتي ، على راتب 400 ألف جنيه إسترليني، أيضا الحارس ديفيد دي خيا حارس مانشستر يونايتد، وراتبه 375 ألف جنيه إسترليني.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة