أكرم القصاص - علا الشافعي

صحف السودان تعترض على اختيار بكارى جاساما حكما لمباراة الهلال وصن داونز

الأحد، 13 مارس 2022 11:41 ص
صحف السودان تعترض على اختيار بكارى جاساما حكما لمباراة الهلال وصن داونز بكاري جاساما
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هاجمت بعض الصحف السودانية تعيين الحكم الجامبي بكاري جساما لمواجهة الهلال وصن داونز فى الجولة الخامسة بدور المجموعات بدوري الأبطال

وسلطت صحيفة "كورة سودانية" الضوء على ما تم تداوله عن الحكم فى المباريات الماضية، ووصفته بـ"المثير للجدل"، بعدما رفضه منتخب مصر فى مباراته أمام منتخب الكاميرون فى كأس الأمم الأفريقية الأخيرة. 

وأشار التقرير إلى أن بكاري أدار مباراة الفضيحة بين الترجي التونسي والوداد البيضاوي فى 1 يونيو 2019 على ملعب رادس والتي شهدت حالات تحكيمية مثيرة للجدل حتى قرر الوداد المغربي عدم مواصلة المباراة بسبب ظلم الحكم ورفض جاساما حينها احتساب هدف مشروع للوداد البيضاوي، ورفض أيضا الرجوع للفار والذى اكتشف أنه معطل.

 

Untitled
 

ويحتل الأهلي المركز الثاني في ترتيب المجموعة الأولى لبطولة دوري أبطال أفريقيا برصيد 4 نقاط بعد الفوز في مباراة والتعادل في أخرى والخسارة في مباراتين من صن داونز اللجنوب إفريقي.

وجاء ترتيب مجموعة الأهلي بدوري أبطال أفريقيا كالتالي:

 
191646-انفوجراف
 

وخسر الأهلي من صن داونز بهدف نظيف فى المباراة التى جمعتهما بملعب سوكر سيتي فى جوهانسبرج بالجولة الرابعة للمجموعة الأولى لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وخسر الأهلي للمرة الثانية من صن داونز بعدما فاز الأخير على الأهلي فى القاهرة بالجولة الثالثة بهدف نظيف، وبهذه النتيجة يتوقف رصيد الأهلي عند 4 نقاط فيما يرتفع رصيد صن داونز إلى 10 نقاط.

وبذلك يتعقّد موقف الأهلي فى دور المجموعات قبل جولتين من نهاية هذا الدور أمام المريخ والهلال بطلى السودان.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة