أكرم القصاص

يعنى إيه ميزة واتس آب الجديدة للبحث عن الرسائل عبر صفحة "معلومات الاتصال"؟

الأحد، 13 مارس 2022 05:00 م
يعنى إيه ميزة واتس آب الجديدة للبحث عن الرسائل عبر صفحة "معلومات الاتصال"؟ واتس آب
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سيتمكن المستخدمين الآن من البحث في الرسائل على واتس آب من صفحة معلومات الاتصال الخاصة بالمستخدمين الآخرين، حيث يمكن أن يكون هذا مفيدًا لأولئك الذين يستخدمون التطبيق بشكل متكرر للدردشة، وستعمل الواجهة الجديدة على تسهيل البحث عن رسائل معينة من دردشة فردية بدلاً من التمرير بلا نهاية.
 
ويعمل واتس آب على تقديم واجهة مستخدم مجددة لصفحة معلومات الاتصال الخاصة به، وقام تطبيق المراسلة الفورية في وقت سابق بترقية معلومات أعماله على واتس آب beta لنظام التشغيل iOS 2.21.170.12، ومع ذلك، يبدو الآن أن التطبيق يخطط لتوسيع التحديث إلى حسابات واتس آب القياسية.
 
ووفقًا لتقرير عن WABetaInfo ، ستكون الواجهة الجديدة مشابهة للواجهة التي تم نشرها في صفحة Business Info، وتشتمل الواجهة الجديدة على أيقونة رسالة بحث وفقًا للصورة التي تمت مشاركتها بواسطة WABetaInfo .
 
وبينما تعرض صفحة معلومات العمل أيضًا تحديثات الحالة من الحسابات، لا يتوفر نفس الشيء لحسابات واتس آب القياسية، مع ملاحظة أن الميزة التي هي قيد التطوير حاليًا سيتم طرحها على مراحل.
 
وقد يتلقى أولئك الذين يقومون بتثبيت الإصدار التجريبي الجديد من واتس آب لنظام التشغيل iOS 22.6.0.73 الواجهة الجديدة، وأشار التقرير على WABetaInfo إلى أن واتس آب قد تطلق واجهة المستخدم الجديدة لبعض المستخدمين في تحديثات مستقرة بما في ذلك واتس آب Business. 
 
ومع ذلك، فقد كان معيارًا لتطبيق واتس آب أنه في حالة عدم رؤية المستخدمين للتغييرات، فقد يظهرون لهم مع التحديث التالي.





مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة