<
أكرم القصاص

نهاية الشوط الأول.. الطلائع يتقدم 2/1 على حلوان العام بكأس مصر

الأحد، 13 مارس 2022 04:08 م
نهاية الشوط الأول.. الطلائع يتقدم 2/1 على حلوان العام بكأس مصر طارق العشرى المدير الفنى للطلائع
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتهى الشوط الأول من عمر مباراة طلائع الجيش وحلوان العام المقامة حالياً على ستاد جهاز الرياضة بتقدم الطلائع بهدفين مقابل هدف فى دور الـ 32 لبطولة كأس مصر ، تقدم أحمد سمير بالهدف الأول من ركلة جزاء ثم تعادل أحمد عيد لفريق حلوان  ثم سجل الغانى جون أنطوى هدف التقدم للطلائع قبل نهاية الشوط الاول بثوانى قليلة.

ويخشى الطلائع بقيادة مدربه طارق العشرى مفاجآت الكأس المعتادة، لذلك يسعى للدفاع عن كبريائه والتأهل لثمن النهائي دون الدخول فى الحسابات المعقدة، خاصة بعدما توج بأول ألقابه الموسم الماضى من أنياب الأهلي في السوبر المحلي.

ويدخل فريق طلائع الجبش مباراة حلوان بمعنويات مرتفعة عقب استعادة نغمة الانتصارات، بعدما واجه الفريق سوء حظ في بداية الدوري الممتاز

ويحتل فريق طلائع الجيش المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدوري الممتاز، برصيد 13 نقطة، حيث لعب 12 مباراة فاز في 3 لقاءات أمام كلا من فاركو وفيوتشر والمصري البورسعيدي، بينما تعادل في 4 مواجهات، بينما تلقى الخسارة في 5 مباريات.

ويسعى طارق العشري المدير الفني لطلائع الجيش، إلى مواصلة النتائج الإيجابية لفريقه وتخطي عقبة حلوان في بطولة كأس مصر للتأهل إلى الدور المقبل من البطولة.





مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة