سامبدوريا ضد يوفنتوس.. اليوفي يتقدم بثنائية في الشوط الأول "فيديو"

السبت، 12 مارس 2022 08:06 م
سامبدوريا ضد يوفنتوس.. اليوفي يتقدم بثنائية في الشوط الأول "فيديو" جانب من اللقاء
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أنهى فريق يوفنتوس الإيطالي أحداث الشوط الأول من مواجهة نظيره سامبدوريا متقدما 2-0، خلال المباراة التي تقام حاليا على ملعب "لويجي فيراريس"، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري الإيطالي.

جاءت ثنائية اليوفي، عبر مايا يوشيدا مدافع سامدبوريا بالخطأ في مرماه في الدقيقة 23، وكذلك ألفارو موراتا في الدقيقة 34 من ركلة جزاء.

وجاء تشكيل يوفنتوس: حراسة المرمى: تشيزني/ الدفاع: دانيلو - دي ليخت - روجاني – بيليجريني/ الوسط: كوادرادو - لوكاتيلي - آرثر ميلو - أدريان رابيو/ الهجوم: مويس كين – موراتا.

ويجلس نجم اليوفي دوشان فلاهوفيتش على مقاعد البدلاء، حيث يرغب المدرب في إراحته قبل مباراة فياريال المقررة الأربعاء المقبل، في إياب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا.

وأصبح يوفنتوس على بعد 7 نقاط فقط من ميلان المتصدر بعدما ارتقى اليوفى إلى المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 53 نقطة جمعها من الفوز في 15 مباراة والتعادل في 8 وخسارة 5 مواجهات، وتسجيل 42 هدفا وتلقي 25.

وحقق يوفنتوس فوزا صعبا على حساب سبيزيا بنتيجة 1-0 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "أليانز ستاديوم"، ضمن منافسات الجولة الـ 28 من منافسات الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2021-2022.

ونجح يوفنتوس في الفوز بـ9 من آخر 14 مباراة رسمية، وتعادل في الخمس الأخرى، ليواصل مسيرته الخالية من الهزائم بعد الفوز على سبيزيا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة