النجم الساحلي ضد الترجى.. شوط أول سلبي فى كلاسيكو تونس بدورى الأبطال

السبت، 12 مارس 2022 04:00 م
النجم الساحلي ضد الترجى.. شوط أول سلبي فى كلاسيكو تونس بدورى الأبطال النجم الساحلي والترجى
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حسم التعادل السلبي الشوط الأول من مواجهة نادي النجم الساحلي ضد غريمه التقليدي الترجي بنتيجة 0-0 ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر دور المجموعات فى بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويحتل الترجي التونسي صدارة المجموعة برصيد 5 نقاط، فيما يحتل النجم الساحلي المركز الثالث برصيد نقطة وحيدة، تحصل عليها فى لقاء الذهاب الذى انتهى بالتعادل السلبي 0\0 .

ويخوض النجم والترجي مباراة اليوم تحت شعار "لا بديل عن الفوز"، فى ظل رغبة كليهما لخطف إحدى بطاقتي التأهل للدور التالي، ويطمح الترجي فى الفوز للتربع على صدارة المجموعة الثالثة، فى ظل تساويه فى عدد النقاط مع شباب بلوزداد الجزائري.

على الجانب الآخر، فإن النجم الساحلي لا بديل أمامه سوى تحقيق الفوز فى هذا اللقاء، ليصل إلى النقطة السادسة، ومن ثم، ينجح فى التربع على الصدارة.
 

وجاء تشكيل الترجى كتالي:

المعز بن شريفية، أمين بن حميدة، محمد توجاى، بدران ، محمد على بن رمضان، أنايو إيوالا ، غيلالى الشعلالى ، عرفاوى، صابر بوغرين، كينجلسي إيدو.

فيما دخل النجم الساحلي بتشكيل مكون من :

على الجمل، الحبيب يكن ، غفران النوالي ، الحسين بن عيادة، بليغ جمالي ، مالك بعيو، جاك مبي ، معتز الزدام ، يوسف لموافى ،ياسين عمري،  زين الدين بوتمان.

على الجانب الآخر، فإن النجم الساحلي لا بديل أمامه سوى تحقيق الفوز فى هذا اللقاء، ليصل إلى النقطة السادسة، ومن ثم، ينجح فى التربع على الصدارة.

لم يخسر الترجى أبدا أمام النجم الساحلى أفريقياً، حيث تقابل الفريقان فى 7 مواجهات من بدوري أبطال أفريقيا، بواقع 4 انتصارات للترجي والتعادل فى 3 مباريات، وتعادل الترجي مع النجم الساحلي، اليوم وكذلك ذهابًا وإيابًا بنفس النتيجة بهدف لكل فريق في دور مجموعات نسخة 2005.

وكانت  لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم أعلنت حكام كلاسيكو تونس بين الترجى الرياضي التونسي والنجم الساحلي التونسي بقيادة الحكم الدولي المصرى محمد معروف حكما للساحة، ويعاونه كل من محمود أبوالرجال مساعد أول وأحمد حسام طه مساعد ثاني وأمين عمر حكما رابعا، وستقام المباراة السبت المقبل. 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة