أكرم القصاص - علا الشافعي

فاركو يغلق صفحة كفر الشيخ بالكأس ويستعد لمواجهة البنك الأهلي بالدوري

السبت، 12 مارس 2022 03:30 ص
فاركو يغلق صفحة كفر الشيخ بالكأس ويستعد لمواجهة البنك الأهلي بالدوري فاركو
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أغلق الجهاز الفنى لنادى فاركو، بقيادة مجدى عبد العاطى، صفحة مباراة كفر الشيخ بدور الـ32 لكأس مصر، والتى أقيمت مساء الجمعة على استاد حرس الحدود المكس بالإسكندرية، ومن المقرر أن يستعد الفريق البرتقالى لمواجهة البنك الأهلي، المقرر لها الرابعة عصر الخميس المقبل على استاد الإسكندرية بالجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري.

فاز كفر الشيخ على نظيره فريق فاركو الصاعد حديثا للدورى بنتيجة 2 / 1 ضمن منافسات الدور الـ32 من كاس مصر هذا الموسم، على ملعب حرس الحدود بالإسكندرية.

وحقق نادى فاركو أول تعادل له في تاريخ بطولة الدورى المصرى، أمام الإسماعيلى، فى اللقاء الذى جمع الفريقين باستاد الإسماعيلية، فى إطار منافسات الأسبوع الثانى عشر من بطولة الدورى المصرى الممتاز.

ويعد هذا التعادل هو الأول لنادى فاركو في تاريخه في بطولة الدورى، بعدما خاض 12 مباراة، حيث فاز في 5 مواجهات وخسر 6 مباريات وتعادل في مباراة وحيدة، سجل لاعبوه 11 هدفا واستقبل مثله، ليحتل المركز السابع بجدول ترتيب الدورى.

فى سياق آخر، بدأ عمرو جمال مهاجم فاركو تنفيذ بعض جلسات العلاج الطبيعى بشكل خفيف بمعرفة الجهاز الطبى لناديه، وذلك لتقليل آلام الركبة قبل إجراء جراحة الرباط الصليبى، وأكدت نتائج الأشعة التى أجراها عمرو جمال إصابته بقطع فى الرباط الصليبى للركبة، وذلك بعد تعرضه للإصابة خلال مباراة الإسماعيلى واستبداله خلال أحداث الشوط الأول من اللقاء، وعدم قدرته على استكماله.

ويعد عمرو جمال أحد العناصر الأساسية لفريق فاركو هذا الموسم، ومن المقرر أن يخضع للجراحة خلال الأيام المقبلة وتحديد مدة الغياب عن الملاعب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة