أكرم القصاص - علا الشافعي

فاركو ينتظر تجميد عقوبة فيفا بمنعه من القيد فى قضية سيف تيرى

الأربعاء، 09 مارس 2022 12:50 م
فاركو ينتظر تجميد عقوبة فيفا بمنعه من القيد فى قضية سيف تيرى سيف تيرى لاعب فاركو
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أنهى مسئولو نادى فاركو السكندرى تجهيز ملف قانونى للاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، يشمل تظلماً ضد قرار تغريم النادى 500 ألف دولار، بخلاف إيقاف القيد لفترتى انتقال على خلفية أزمة ضم سيف تيرى مهاجم المريخ السودانى المصاب حاليا قبل بداية الموسم الجارى، لصالح ناديه السابق.

ويرى مسئولو فاركو أن موقفهم القانونى سليم وأن التظلم ضد العقوبة سيوقف تنفيذ الحكم لحين البت فى التظلم، وحال رفضه سيقوم النادى البرتقالى بسداد الغرامة المالية المفروضة حتى يقرر الفيفا إلغاء العقوبة الإدارية.

ويغيب سيف تيرى عن فاركو بسبب إصابته بقطع فى الرباط الصليبى أثناء مشاركته مع منتخب بلاده فى تصفيات المونديال.

في سياق أخر، يختتم فريق فاركو بقيادة مجدى عبد العاطى غداً الخميس استعداداته لمواجهة كفر الشيخ بدور الـ32 لبطولة كأس مصر فى نسختها الجديدة، والمقرر إقامتها فى السادسة مساء بعد غد الجمعة على استاد حرس الحدود بالمكس.

وحذر مجدى عبد العاطى لاعبيه من مفاجأت كأس مصر مشدداً على ضرورة على الإستهانة بالمنافس والتركيز على تخطى هذه العقبة للصعود للدور التالى بالبطولة.

وعكف مجدى عبد العاطى على مشاهدة مباريات كفر الشيخ للوقوف على نقاط القوة والضعف للفريق لتخطى هذه العقبة بمشوار كأس مصر فى ظل غموض المنافس الذى يلعب بدورى الدرجة الثانية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة