6 إشارات فى لغة الجسد هتقولك إنه غيران عليكى.. عض الشفاه الأبرز

الجمعة، 11 مارس 2022 07:03 م
6 إشارات فى لغة الجسد هتقولك إنه غيران عليكى.. عض الشفاه الأبرز رجل غيور
إيمان حكيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عندما يشعر الرجل بالغيرة تصدر منه العديد من ردود الفعل منها ما يعبر عن التوتر والقلق، وما يعبر عن الغضب وما يعبر عن الخوف، مما قد يحدث قلقا يؤثر على مستقبل العلاقة ونجد الكثير من الفتيات غير قادرات على التميز بين حركات الغيرة والقلق والكن الحقيقة أحيانًا يظهر مشاعر توتر من كثرة الغيرة لذلك يستعرض اليوم السابع مع محمد حسن خبير لغة الجسد بعض الإشارات التي تعبر عن غيرة الرجل في لغة الجسد.

التوتر 

من علامات غيرة الرجل ظهور إشارات تعبر عن القلق والتوتر عند ملاحظة أي سلوك للمرأة قد يثير غيرته مثل ذم الشفتين ولم الوجه وتعرق الجبهة وكثرة التململ أثناء الجلوس مع التحديق للمرأة بشكل مستمر لملاحظة ما يحدث بدقة.

الغضب

ينظر للمرأة بوجه متجهم تظهر عليه علامات الغضب كضم الحاجبين وظهور تجاعيد علي الجبهة قد يظهر الغضب أيضاً على حركات يديه في استخدامه إشارات عدوانية في الإشارة للمرأة  أو من تسبب في غيرته.

ارتفاع نبرة صوته بلا داعي

على الأغلب معظم الرجال لا يستطيعون السيطرة علي ارتفاع نبرة صوتهم في حالات الغضب  فتجده يرفع صوته عند مخاطبتها أو معاتبتها أو عند الكلام مع غيرها من المحيطين به.

عض الشفاه السفلي

وهذه من أشهر الإشارات التي تظهر علي وجه الرجال عند ملاحظة سلوك ما يثير غيرتهم لدي المرأة وهي إشارة تعبر عن الغضب والقلق والشعور بالغيظ أحياناً.

إطباق الأسنان بقوة

هذه أيضاً إشارة تعبر عن الغضب المكتوم والشعور بالغيظ، وتظهر بشكل جلي اثناء إغلاق الفم علي جانبي الفم في أماكن الضروس إذا يظهر في هذه المنطقة نبض واضح من الضغط علي الضروس.

سرعة تغير مزاجه

تجد مزاجه يتعكر ويتغير سريعاً  فقد يكون مبتسماً سعيداً ويمزح مع غيره  ثم تجده فجأة بعد ملاحظة أي سلوك يثير غيرته يتغير مزاجه في الحال  فتجديه غاضباً أو متوتراً بشكل ملحوظ.

 

الرجل الغيور
الرجل الغيور

 

الغيرة عند الرجل
الغيرة عند الرجل

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة