أكرم القصاص

مستخدمو "بلاي ستور" فى روسيا لن يتمكنو من شراء التطبيقات والألعاب قريبا

الجمعة، 11 مارس 2022 12:00 م
مستخدمو "بلاي ستور" فى روسيا لن يتمكنو من شراء التطبيقات والألعاب قريبا بلاي ستور
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أبلغت جوجل مطوري أندرويد أن مستخدمي Play Store في روسيا لن يتمكنوا من شراء التطبيقات والألعاب و IAPs والاشتراكات، فوفقًا لـ 9to5Google ، أشارت الشركة إلى "انقطاع نظام الدفع" بسبب "الإيقاف المؤقت" لفواتير جوجل Play في الأيام المقبلة.
 
وبصرف النظر عن عمليات شراء التطبيقات ، لن يتمكن الفرد بعد الآن من سداد مدفوعات الاشتراك أو عمليات الشراء داخل التطبيق لأي نوع من "السلع الرقمية" باستخدام جوجل Play في روسيا.
 
ومع ذلك ، ذكرت الشركة أن التطبيقات المجانية ستظل متاحة للتنزيل ، إلى جانب أي عمليات شراء سابقة، وبصرف النظر عن هذا ، لا توجد تغييرات أخرى على توفر متجر جوجل Play في روسيا، ولا يزال بإمكان المطورين نشر التطبيقات وتحديثها.
 
ووفقًا للتقرير ، ستستمر الاشتراكات حتى نهاية فترة الفوترة الحالية ولكن سيتم إلغاؤها بعد ذلك بسبب عدم وجود مدفوعات، وللوقوف إلى جانب المستخدمين ، تفكر جوجل في تأجيل تجديد المستخدم ، وهو أمر ممكن فقط لمدة تصل إلى عام.
 
وخلال الفترة المؤجلة ، سيحتفظ المستخدم بالوصول الكامل إلى المحتوى ولكن لن يتم تحصيل رسوم منه خلال فترة التأجيل، وستقوم الشركة بتحديث تاريخ التجديد ليعكس التاريخ الجديد.
 
وهناك خيار آخر موجود أمام الشركة وهو جعل التطبيقات مجانية أو إزالة الاشتراكات المدفوعة خلال "فترة الإيقاف المؤقت"، وتهدف هذه الخطوة إلى توفير الوصول إلى "خدمة مهمة للمستخدمين".
 
 
 




مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة