حسن الخاتمة.. تفاصيل وفاة موظف فى سجود الركعة الأخيرة لصلاة العشاء بطنطا (فيديو)

الجمعة، 11 مارس 2022 12:08 ص
حسن الخاتمة.. تفاصيل وفاة موظف فى سجود الركعة الأخيرة لصلاة العشاء بطنطا (فيديو)
الغربية مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم اليوم السابع بثا مباشرا مع أسرة المواطن أحمد العمري موظف بالشئون القانونية بالسكة الحديد، والذي وافته المنية أثناء سجوده في الركعة الأخيرة لصلاة العشاء بمسجد السلام بالقرية.

وقال شقيقه الأكبر محمد العمري إنه كان متواجداً مع شقيقه بين صلاتي المغرب والعشاء وكان شقيقه المتوفي متواجدا في شقته لزيارة نجله القادم لقضاء الإجازة مع الأسرة، ثم أنصرف للمسجد لأداء صلاة العشاء.

وأضاف بعد انتهاء الصلاة حضر له أحد المصلين، وأخبره أن شقيقه فارق الحياة في المسجد وهو ساجد وتوجه مسرعا وشاهد شقيقه متوفي وهو ساجد.

وأشار إلى أن جنازته كانت مهيبة وودعه المئات من أهالي القرية، مؤكداً أن الأسرة في حالة حزن على فراقه ولكن شعور ممزوج بالفرح على حسن خاتمته.

وشهدت قرية شوبر التابعة لمركز طنطا بمحافظة الغربية، وفاة أحمد العمري موظف بالشئون القانونية بالسكة الحديد، وهو ساجد في الركعة الأخيرة لصلاة العشاء، وتم دفنه في مشهد جنائزي مهيب شارك فيه المئات من أهالي القرية.

وكشف أحد أهالي القرية لـ اليوم السابع أن المتوفي يتمتع بحسن الخلق بين جيرانه وبين أهل القرية، وخرج من منزله لأداء صلاة العشاء في المسجد المجازر لمنزله، وأثناء السجود في الركعة الأخيرة، فاضت روحه إلي خالقها.

وأضاف أن المصلين قاموا بحمله للمركز الطبي المجاور للمسجد، لتوقيع الكشف الطبي عليه أملا في أن يكون فاقداً للوعي ولكن تبين مفارقته للحياة.

وأشار إلى أنه تم تشييع جثمانه في جنازة كبيرة وشارك فيها عدد كبير من الأهالي، وحرصوا على تقديم واجب العزاء لأسرته.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة