<
أكرم القصاص

إنبى يكتسح ديروط بسباعية ويتأهل لثمن نهائي كأس مصر

الجمعة، 11 مارس 2022 05:08 م
إنبى يكتسح ديروط بسباعية ويتأهل لثمن نهائي كأس مصر إنبى
كتب: حسن السعدني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اكتسح فريق إنبى ضيفه ديروط بسبعة أهداف مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب بتروسبورت، عصر اليوم الجمعة، ضمن الدور الـ32 لكأس مصر هذا الموسم.

سجل أهداف إنبى كلا من أحمد جمعة  في الدقيقة (7)، وعبد الرحمن عماد في الدقيقة (26)، ومحمد مرسي في الدقيقة (45)، وشعبان عبد الحميد بالخطأ في مرماه بالدقيقة (68)، ومحمد شريف حتحوت في الدقيقة (72)، وعاطف "ريكو" في الدقيقة (79)، وعمرو مصطفى لاعب ديروط  بالخطأ في الدقيقة (90+1).

بينما سجل هدف ديروط الوحيد لاعبه سعيد جمال في الدقيقة (90+3).

وتأهل إنبي بقيادة مديره الفني حلمي طولان إلى دور الـ16 ليلحق بفريق المقاولون الذي صعد أيضا أمس الخميس بعبور عقبة المصرية للاتصالات.

وسقط إنبى مؤخرا أمام إيسترن كومباني في الدوري، بينما حقق فريق ديروط فوزا غاليا على سوهاج بهدفين دون رد في المباراة التي جمعتهما قبل أيام قليلة في ختام الجولة الـ21 لدوري القسم الثاني بمجموعة الصعيد. 
 
ويحتل فريق إنبى المركز الحادى عشر في ترتيب جدول الدورى العام برصيد 14 نقطة جمعهم من الفوز في 3 مباريات والتعادل في 5 لقاءات والخسارة في 4 مواجهات ونجح لاعبو الفريق البترولى في تسجيل 12 هدفا بينما سكنت شباكهم 16 هدفا.
 
ووصل فريق ديروط لهذا الدور بعد فوزه على القوصية في دور الـ64 بهدفين دون رد، ويحتل ديروط المركز التاسع بمجموعة الصعيد بالقسم الثاني برصيد 25 نقطة.





مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة