طارق الشناوي: مشاهد عرض "رسالة نور" بالندوة التثقيفية مكتوبة حلو وفيها ذروة الأداء

الخميس، 10 مارس 2022 12:23 ص
طارق الشناوي: مشاهد عرض "رسالة نور" بالندوة التثقيفية مكتوبة حلو وفيها ذروة الأداء الناقد الفني طارق الشناوي
إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد الناقد الفني طارق الشناوي، بالمشهد الذي قدمته الفنانة الكبيرة ماجدة زكي، لتجسيد دور الأم خلال العرض المسرحي "رسالة نور" بالندوة التثقيفية الـ 35 للقوات المسلحة بمناسبة يوم الشهيد، وذلك بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي، قائلا: "المشهد مكتوب حلو جدا، وكان هناك ذروة في الأداء من قبل الفنانين".

 

ونعى طارق الشناوي، في لقائه مع الإعلامي يوسف الحسيني، ببرنامج "التاسعة" المذاع عبر القناة الأولى بالتليفزيون المصري، الكاتب والسيناريست الكبير يسرى الجندى الذى غيبه الموت يوم الأربعاء 9 مارس عن عمر يناهز الـ 80 عامًا، قائلا: "يسري الجندي حالة خاصة في تاريخ الدراما، والإنسان الوحيد الذي استطاع المزج بين الشعبيات والعصر وقدم لنا حاجة تشبهه".

 

وتابع: "يسري الجندي مثقف جدا ولديه كبرياء عالي للغاية، وأنا أشعر أن أمجاده التي صنعها تريحه جدا وتجعله ينام وهو مطمئن، وكل الملاحم الكثيرة التي قدمها بها روحه وإبداعه".

 

وبشأن الأعمال الوطنية التي عرضت مؤخرا للجماهير، أشاد طارق الشناوي بفيلم الممر، قائلا: "عنوان للمقاومة بعد الهزيمة، ورغم إنك مهزوم فتستطيع المواجهة، وقيمة الممر أنه حلل النفس البشرية، وقيمته أيضا في عمقه وبساطته".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة