أكرم القصاص - علا الشافعي

حظك اليوم وتوقعات الأبراج الخميس 10 مارس على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى

الخميس، 10 مارس 2022 12:00 ص
حظك اليوم وتوقعات الأبراج الخميس 10 مارس على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى حظك اليوم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز برج الحوت الذى نعيش فى شهره، بالعديد من الصفات والتى منها الرغبة الدائمة فى العيش بعالم من الخيال الذى يؤهلهم للعمل فى مهن مختلفة منها تصميم الأزياء ومجال الفن ويساعدهم على كتابة القصائد، وفى هذا التقرير نقدم حظك اليوم وتوقعات الأبراج على جميع الأصعدة، الصحية والعاطفية والمهنية، لمواليد كل الأبراج، ولمعرفة المزيد عن توقعات الأبراج وحظك اليوم لجميع الأبراج تابع التقرير التالى..  

 

برج الثور.. حظك اليوم الخميس 10 مارس: تجنب المشاكل

يتسم برج الثور بصفات مختلفة منها العناد والطموح الذى يدفعه لابتكار أفكار مختلفة ومميزة لتحقيق ذاته أمام الآخرين، كما يتمتع بالصبر والمثابرة، والتعامل مع شريك حياته برومانسية.

برج الثور فى حظك اليوم 10 مارس

يتميز مولود برج الثور بحبه الشديد للطعام لدرجة الإفراط فيه، كما يتمتع بالذكاء الذى يساعده فى إيجاد حلول مختلفة لمشاكله التى يعانى منها سواء فى عمله أو فى حياته الاجتماعية.

مشاهير برج الثور

ومن مشاهير برج الثور الفنان العالمى جورج كلونى، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد المهنى

حاول أن تحسن علاقتك بزملائك ورؤسائك فى العمل، ولا تعمل دائماً على إثارة المشاكل والخلافات معهم، حتى لا تحول مكتبك لحلبة صراع وجدال مع الآخرين.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد العاطفى

احرص على مشاركة شريك حياتك تفاصيل يومك وتحدث معه عن المشاكل التى تعانى منها فى عملك، حتى يفكر معك فى إيجاد حلول مختلفة وتشعر بالراحة، كما يساعد ذلك على تقوية علاقتك به.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد الصحى

احرص على تناول الأدوية الطبية فى مواعيدها، ولا تحاول اتباع وصفات غير طبية، حتى لا تشعر بالتعب والإرهاق واحرص على إجراء الفحوصات الطبية بشكل منتظم.

برج الثور وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج الثور خلال الفترة المقبلة أن يحرص على التودد والتقرب من شريك حياته، ويكون علاقات صداقة مع الآخرين سواء من زملائه أو جيرانه.

 

برج الجوزاء.. حظك اليوم الخميس 10 مارس: نافس غيرك

يتسم مولود برج الجوزاء بصفات مميزة والتى منها القدرة على التأقلم فى الظروف الطارئة والمختلفة، وحب السفر والمرح والحرص على تكوين علاقات صداقة مع الآخرين.

برج الجوزاء فى حظك اليوم 10 مارس

يعتبر برج الجوزاء من الأبراج المزاجية، والطموحة والتى تسعى دائماً لتحقيق أهدافها على أرض الواقع، كما يتسم بعدم قدرته على تحمل المسئولية خاصة فى العلاقات العاطفية.

مشاهير برج الجوزاء

ومن مشاهير برج الجوزاء النجمة الراحلة مارلين مونرو، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجوزاء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد المهنى

ابتعد عن الذين يحاولون إحباطك والتقليل من شأنك، ولا تستمع لهم أبداً، واحرص على ابتكار أفكار جديدة ومختلفة تميزك عن زملائك وتساعدك على منافستهم  دائماً.

برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد العاطفى

تجاهلك وإهمالك الدائم لشريك حياتك قد يتسبب فى تدهور علاقتك به خلال الفترة المقبلة، لذلك احرص على تحسين علاقتك به الفترة المقبلة، حتى تحافظ على علاقتك معه.

برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد الصحى

إفراطك فى تناول الحلوى بشكل دائم حتى تتحسن حالتك المزاجية، قد يتسبب لك فى الإصابة بالسمنة المفرطة، لذلك عليك بتجنب السكريات واتباع نظام غذائى صحى.

برج الجوزاء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج الجوزاء خلال الفترة المقبلة أن يضع خطة بديلة لمشاكله المهنية حتى يستطيع إيجاد حلول مختلفة لمشاكله، ويشعر بالسعادة والاسترخاء بعد فترة من التفكير الزائد.

 

برج السرطان.. حظك اليوم الخميس 10 مارس: احذر الكسل

يتصف برج السرطان بالشجاعة التى تدفعه لتحقيق المزيد من الطموحات على أرض الواقع، كما يتسم بقوة الشخصية والطموح الذى يدفعه لتحقيق المزيد من النجاحات على أرض الواقع.

برج السرطان فى حظك اليوم  10 مارس

يتسم برج السرطان بالعديد من الصفات منها طيبة القلب والمزاجية والسعى للدفاع عن أفراد عائلته، كما لا يثق فى أحد بسهولة، كما يعرف عنه عصبيته وتسرعه فى اتخاذ القرارات.

مشاهير برج السرطان

ومن مشاهير برج السرطان الأميرة الراحلة ديانا، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد المهنى

احرص على التواجد والتقرب من زملائك، والتعاون معهم على إيجاد أفكار مختلفة تساعد فى تقدم المؤسسة التي تعملون بها للأمام، وأحذر التكاسل الذى يجعلك تتراجع للخلف.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد العاطفى

حاول أن تقوى علاقتك بالحبيب خلال الفترة المقبلة، حتى تشعران بالسعادة، كما عليك عدم الانصات لمن يحاولون إثارة المشاكل والخلافات معه، حتى تحافظ على علاقتكما.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد الصحى

احرص على تناول وجبة خفيفة بنهاية اليوم، حتى تستطيع الحصول على قسط كافٍ من النوم، وتتجنب رؤية كابوس مفزع، وفى نفس الوقت تحافظ على لياقتك البدنية .

برج السرطان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج السرطان خلال الفترة المقبلة، أن يهتم بمظهره حيث يساعده ذلك على تحسين حالته المزاجية ويشعر بالسعادة بعد مروره بفترة من القلق والتوتر.

 

برج العقرب.. حظك اليوم الخميس 10 مارس: حالة من السعادة

يتسم مولود برج العقرب بالعديد من الصفات التى تجعله محبوباً من الجميع، وهى الصدق مع الآخرين، وطيبة القلب والسعى دائماً لمساعدة المحتاجين، والإخلاص لشريك الحياة والأصدقاء.

برج العقرب فى حظك اليوم 10 مارس

يتسم مولود برج العقرب أيضاً بالرومانسية وحفظ أسرار الآخرين، كما يعشق الفن بجميع أنواعه، ويتسم بالطموح والقدرة على تحمل المسئولية سواء فى العمل أو فى حياته الاجتماعية.

مشاهير برج العقرب

ومن مشاهير برج العقرب الفنان الراحل أحمد زكى، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج العقرب على الصعيد المهنى

نفذ الخطوة الأولى من مشروعك الذى خططت له الفترة الماضية، حتى تحصد ثماره أنت وزملاؤك المشاركون لك فى فكرته وتنفيذه، ولا تتراجع خطوة واحدة حتى تحقق حلمك.

برج العقرب على الصعيد العاطفى

تعيش حالة من السعادة والاستقرار نتيجة حرصك على التقرب من أفراد عائلتك دائماً وزيارتك لهم بين الحين والآخر، ما جعلك تشعر بالأمان معهم أكثر من أى وقت مضى.

برج العقرب على الصعيد الصحى

تشعر بالحيوية والنشاط نتيجة حرصك على تناول الحليب بشكل يومى، وتجنبك لتناول الدهون والسكريات التي ساعدتك في الحفاظ على رشاقتك ولياقتك البدنية.

توقعات علماء الفلك لبرج العقرب

يجب على مولود برج العقرب، خلال الفترة المقبلة، أن يشعر بالتفاؤل بما هو قادم ويحصد ثمار نجاحه فى عمله، ويتفاخر بنفسه ويضع خطة جديدة للأعمال المقبلة.

 

برج القوس.. حظك اليوم الخميس 10 مارس: تحلى بالحكمة

برج القوس من الأبراج النارية وصاحبة مزاج متقلب طوال الوقت، ومحبة للحرية ويكره القيود والروتين، وعنيد وصبور وشديد التمسك برأيه، ويتميز بالحماس والانطلاق وتجربة كل ما هو جديد، كما يعرف بأنه عقلانى جداً.

برج القوس فى حظك اليوم 10 مارس

شخصية برج القوس من الشخصيات الذكية جداً، والتى تهتم بالتفاصيل الدقيقة، ومزاجى جداً وانفعالى فى أغلب الظروف، وعصبى كما يعتبر محبا للسفر والتجول بين البلاد.

مشاهير برج القوس

ومن مشاهير برج القوس الأديب نجيب محفوظ، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهنى

عقلانية القوس المفرطة مع عناده وذكائه لا يؤهله للترقى لأفضل المناصب، حيث إن قراراته فجائية ولا توضح المقصود منها، كما تصدر دون أى اعتبار لأى مشاعر فى مجال العمل، وهذا ضرورى فى المجال العملى إلا أنه يفقد معناه بدون توافر شرط التعامل الإنسانى والعاطفى مع الآخرين، فحاول بقدر الإمكان الموازنة بين كل الاتجاهات.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد العاطفى

ظهور بعض المشكلات نتيجة المزاجية المفرطة للقوس فى التعامل مع شريكه، لذا يلزم التأنى والصبر والاحتكام أكثر من مرة قبل اتخاذ قرارات من شأنها تهديد العلاقة القائمة بأى شكل، كما عليك الإنصات جيداً للشريك.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد الصحى

تحسن على الصعيد البدنى نتيجة قيام القوس ببعض النشاطات لكنها مع ذلك لا تحل محل الرياضات اليومية، لذا يلزم إضافة بعض التمارين اليومية حتى ولو بالمنزل لتحسين الصحة البدنية، والتى تنعكس على الصحة النفسية بدرجة كبيرة، وتستطيع السيطرة على انفعالاتك بأكبر قدر ممكن.

برج القوس وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

مرحلة جيدة على كل الأصعدة يتخللها بعض الأزمات التى ما تلبث أن تحل بالعقل والحكمة اللازمة، وينبغى على القوس السيطرة على مزاجيته والتفكير جيداً قبل اتخاذ أى قرار من شأنه تهديد العلاقات الإنسانية التى تجمعه مع كل من المحيطين به.

 

برج الجدى.. حظك اليوم الخميس 10 مارس: مزيد من الاستقرار

برج الجدي من الأبراج الذكية جداً على المستوى الأجتماعي و مزاجية احياناً، ومتسرعة في اتخاذ القرارات، وقادرة على التكيف مع جميع الأوضاع الجديدة فى وقت قصير ويستطيع منافسة الآخرين.

برج الجدى فى حظك اليوم 10 مارس

برج الجدى من الشخصيات التى يصعب فهمها أحياناً، فهو صريح جداً لكن مع ذلك لا يصرح بما يدور بعقله، لذا يصفه البعض بالغموض أحياناً، كما يتمتع بشخصية مرحة وعنيدة ولكنها حساسة وعاطفية.

مشاهير برج الجدى

ومن مشاهير برج الجدى الفنان أحمد حاتم، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجدي على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الجدى حظك اليوم على الصعيد المهنى

تعيش حالة من الاستقرار على الصعيد المهنى نتيجة محاولتك لاحتلال الصدارة، وتطوير الذات بما يخدم مكانك الجديد الذى تسعى للحفاظ عليه وإثبات ذاتك فيه.

برج الجدى حظك اليوم على الصعيد العاطفى

تطور على الصعيد العاطفى للجدى، فقد يقابل مولود برج الجدى، حب حياته فى مكان ما، ويبدأ قصة حب جديدة تساعده على نسيان العلاقة السابقة ويتخلص من آثارها عليه.

برج الجدى حظك اليوم على الصعيد الصحى

تحسن على الصعيد الصحى نتيجة ممارسة الجدى للتمارين الأساسية بشكل شبة يومى، مع تحسن طفيف على الصعيد النفسى، لكن يلزم فى بعض الأحيان أن يتم هذا التغيير من خلال المشاركة مع أقرب شخص للجدى.

برج الجدى وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

تحسن فى جميع الأوضاع لكن هذا التحسن لا يمكن أن ينذر أو ينبئ بأى شىء مستقبلاً، لكنه فى نفس الوقت يشعر الجدى بالسعادة والانطلاق والسعى لتحقيق الأحلام على أرض الواقع.

 

برج الدلو.. حظك اليوم الخميس 10 مارس: تغيير للأفضل

برج الدلو من الأبراج التى تتميز بأنها صاحبة شخصية مستقلة بذاتها بدرجة كبيرة، ولديها ثقة بالذات ومن الأبراج المزاجية، لذا يجب التعامل معها بحذر شديد من الجميع.

برج الدلو فى حظك اليوم 10 مارس

شخصية برج الدلو مزاجية جداً، لذلك يجد البعض صعوبة فى التعامل معه ويعتبره الآخرين شخصية غامضة، كما يتميز بالكرم لحد التبذير، كما يعتبر الدلو من الشخصيات التى لا تستطيع التركيز في الأحداث بتفاصيلها.

مشاهير برج الدلو

ومن مشاهير برج الدلو الفنان آسر ياسين، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الدلو على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد المهنى

تقدم نسبى على الصعيد المهنى نتيجة اهتمام الدلو بالتفاصيل الدقيقة فى سير العمل فى محاولة لاكتشاف المشكلات قبل حدوثها، ودراسة حالة السوق لتجنب أى أزمات مالية قد تحدث مستقبلاً.

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد العاطفى

يستطيع الدلو إعطاء الثقة لشريكه لكن بعد اختياره بالشكل المناسب والتأكد من أنه مناسب له، لذا فالعلاقة بين الدلو وشريكه تكون مترابطة بدرجة كبيرة، والغموض الذى يغلب على شخصية الدلو يكون فى أدنى حدوده فى علاقته بشريكه، لذا فالعلاقة تزداد قوة كلما مر بها الزمن.

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد الصحى

تحسن نسبى على الصعيد البدنى نتيجة نشاط الدلو فى المرحلة الحالية، وممارسة بعض النشاطات الرياضية المنزلية البسيطة، ما يحسن أيضاً من مزاجية الدلو وتجعله قادراً بالحفاظ على صحته، أما عن الجانب النفسى فإن الدعم الذى يُقدم للدلو من خلال الأسرة والعائلة والأصدقاء يجعله أكثر ثقة بنفسه.

برج الدلو وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

مرحلة جيدة فى أغلب القطاعات نتيجة تغير جوانب من شخصية وتنفيذ أفكار جديدة، تساعد على تغيير حياته للأفضل سواء على الصعيد المهنى أو الصحى أو حتى العاطفى.

 

برج الحوت.. حظك اليوم الخميس 10 مارس: مرحلة جيدة

برج الحوت من الأبراج التى تتميز بالعاطفية والحساسية الشديدة، وأيضاً الخيال الجامح، وكسول فى بعض الأحيان، ومتهور فى أغلب قراراته التى تبنى على الجانب العاطفى والخيالى.

برج الحوت فى حظك اليوم 10 مارس

برج الحوت من الشخصيات السلبية بدرجة كبيرة، لكن على الرغم من ذلك فهو مبدع وصاحب فكر فريد وطريقة مميزة فى تناول الأمور ويستطيع الشعور بآلام الآخرين، كما يعتبر من الشخصيات الاجتماعية.

مشاهير برج الحوت

ومن مشاهير برج الحوت الفنانة يسرا، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحوت على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد المهنى

بعض النجاحات على الصعيد المهنى نتيجة اهتمام الحوت بتطوير ذاته والسعى لتحقيق أحلامه وفقاً لقوانين الواقع، والرضوخ نسبياً لمتطلبات الواقع، ما يساهم بشكل جدى وفعال فى تغيير شخصية الحوت للأفضل.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد العاطفى

انشغال الحوت بمهام عمله طوال الوقت، تجعله ينشغل عن شريك حياته، ما يتسبب فى غضب الأخير، وتجعله ينفر منه، لكن سرعان ما تهدأ الأمور وتعود العلاقة بينهما قوية كما كانت فى السابق.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد الصحى

تحسن على الصعيدان الصحى والمهنى معاً، وهذا يعتبر من المرات القلائل التى يتحسن بها الوضعان سوياً، كما يحرص الحوت على ممارسة التمارين الرياضية طوال الوقت، ويشعر بالنشاط والحيوية.

برج الحوت وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

مرحلة جيدة جداً فى حياة الحوت، تجعله يشعر بالتفاؤل والسعادة، وأيضاً يتشجع لوضع خطة جديدة تساعده على التقدم أكثر فى حياته حتى يثبت ذاته أمام الآخرين.

 

برج العذراء.. حظك اليوم الخميس 10 مارس: مارس الرياضة

يمتاز مولود برج العذراء بأنه شخص قوى الجسد وجميل الملامح يستطيع إنهاء المهام المطلوبة منه فى أسرع وقت، وأيضًا يمتلك صفات إيجابية كثيرة منها أنه شخص مثقف ويجيد التعامل مع الآخرين.

برج العذراء فى حظك اليوم 10 مارس

يتسم مولود برج العذراء بأنه شخص مرهف الحس ورومانسى ويحرص على تكوين علاقات صداقة مع الآخرين، وقادر على تحمل المسئولية ويجيد العمل تحت ضغط فهو شخص مجتهد ويجيد حسن التصرف.

مشاهير برج العذراء

ومن مشاهير برج العذراء الفنان كاظم الساهر، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

    

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد المهنى

يعرف عن مولود برج العذراء أنه شخص مجتهد دائماً ويستطيع تحقيق النجاحات والتفوق لكنه يجب عليه خلال الفترات المقبلة أن يجدد السعى وراء تحقيق أهدافه وأحلام ولكن يفضل أن يفصل بين العمل والحياة الشخصية.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد العاطفى

مولود برج العذراء شخص رومانسى، لكن أحياناً يفضل أن يهتم بشريك حياته، لكن يجب عليه خلال الفترات المقبلة أن يتعامل بطريقة لطيفة ولا يفرط فى طرح أسئلته على شريك حياته .

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد الصحى

اهتم بصحتك خلال الفترة الحالية وحاول أن تتجنب نزلات البرد نظًرا لوجود تغيرات جوية، ويفضل أن تهتم بارتداء الملابس المناسبة لتقلبات الطقس، حتى تحمى نفسك من الأمراض المعدية.

برج العذراء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج العذراء أن يمارس الرياضة بشكل يومى، خاصة خلال فترة الصباح، وأيضًا يفضل أن يمارس تمرين الجرى مع اتباع نظام غذائى صحى غنى بالعناصر الغذائية.

 

برج الحمل.. حظك اليوم الخميس 10 مارس: حب جديد

يمتاز مولود برج الحمل بأنه شخص طيب القلب وخفيف الروح ويجيد تكوين علاقات الصداقة، وقادر على تكوين عدد كبير من العلاقات الاجتماعية والتعامل مع جميع الثقافات فهو شخص مرح ويحب السفر.

برج الحمل فى حظك اليوم 10 مارس

يمتاز مولود برج الحمل بأنه شخص ذكى ويمتلك العديد من المهارات الحياتية والعملية فهو شخص مثقف وقارئ ويحمل بداخله الكثير من المعلومات المختلفة ويحب التفاصيل وشخص إيجابى.

شاهير برج الحمل

ومن مشاهير برج الحمل الفنان سوسن بدر، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.   

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد المهنى

جدد خططك وحاول أن تبتعد عن الروتين اليومى وأن تكون شخصا إيجابيا فى عملك، وتعامل مع كل زملائك وابتعد عن المشكلات يفضل أن تبتعد عن خلط الحياة الشخصية بالعمل.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد العاطفى

أنت شخص رومانسى وتحمل بداخلك طاقة حب كبيرة لأنك لا تجيد الإفصاح عن حبك تجاه شريك حياتك، وهذا قد يجعلك تمر بحالة نفسية سيئة، لذلك حاول أن تعبر عن مشاعرك للشريك.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد الصحى

حاول أن تحافظ على صحتك وابتعد عن تناول الأملاح والسكريات بكميات كبيرة، وأن تلتزم بالنظام الغذائى الصحى ويفضل أن تبتعد عن السهر وتناول قدرا كبيرا من المياه.

برج الحمل وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

 

يجب على مولود برج الحمل أن يبتعد عن التدخين ويحرص على الحفاظ على صحته خلال الفترات المقبلة، ومن المتوقع أن يقابل حبا جديدا إذا كان أعزبا، مما يساعده على الشعور بالسعادة.

 

برج الأسد.. حظك اليوم الخميس 10 مارس: تجنب السهر

يمتاز مولود برج الأسد بأنه شخص كريم وطيب القلب ومتسامح وإيجابى ويحمل بداخله العديد من الصفات الإيجابية، وأيضاً يفرط فى تناول الطعام إلى الحد الذى يصيبه بالسمنة.

برج الأسد فى حظك اليوم 10 مارس

يمتاز مولود برج الأسد بأنه شخص جميل الملامح ولا يجيد الكذب وقادر على تحقيق ذاته ويستطيع الوصول لأهدفه ويتمتع بمهارات كثيرة تجعله شخص مميز.

مشاهير برج الأسد

ومن مشاهير برج الأسد الفنانة منة شلبى، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهنى

حاول أن تفصل بين حياتك الشخصية وحياتك المهنية، وتعامل بموضوعية مع الآخرين، كما عليك أن تكون حذرا ولا تتأخر عن عملك حتى لا تتعرض للعقوبات وركز فى مهامك واعمل على إنهائها.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد العاطفى

تعامل بعقلك عند علاج أى مشكلة بينك وبين الحبيب، حتى تستطيع حلها فى أقصر وقت ممكن، وتحلى بالهدوء حتى تتخذ قرارت جيدة بشأن علاقتك، ما يساعد على تقوية علاقتك واستمرارها.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحى

ابتعد عن التدخين وحاول أن تزور طبيبك حال وجود مشكلات صحية تتعلق بالظهر أو المعدة، وابتعد عن السهر لفترة طويلة من الوقت حتى تتخلص من الهالات السوداء وتصبح أكثر نشاطاً.

برج الأسد وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

 

يجب على مولود برج الأسد أن يبتعد عن المشكلات ويحاول أن يتمتع بالهدوء، ويتعامل بحرص مع الآخرين لأن تلقائيته تجعله يقع فى الكثير من المشاكل.

 

برج الميزان.. حظك اليوم الخميس 10 مارس: فكر 

يمتاز مولود برج الميزان بأنه جميل ويهتم بأناقته ويعشق الموضة والسفر وقادر على تكوين علاقات صداقة مع الآخرين، وأيضًا يعرف عن برج الميزان أنه شخص كريم.

برج الميزان فى حظك اليوم 10 مارس

يمتاز مولود برج الميزان بالكثير من المميزات الإيجابية والصفات المقربة لقلب الكثير وأيضًا هو شخص عادل دائم البحث عن الحق وطيب القلب، لذلك فهو محبوب من الجميع.

مشاهير برج الميزان

ومن مشاهير برج الميزان الفنانة روبى، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد المهنى

التزم بقواعد العمل وابتعد عن التوتر والعصبية خلال العمل، لكن حاول أن تقدم كل ما هو جديد وتشارك زملاءك فى العمل ولابد أن تحافظ على روح التعاون  وتعزيز نشاطك فى عملك.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد العاطفى

مولود برج الميزان يعانى من التفكير الزائد خلال هذه الفترة، ويجب عليه أن يتخذ خطوة تجاه موضوع الزواج، لكن يفضل أن ينتظر قليلاً ومن ثم يتخذ الخطوة الجديدة، التى تجعل حياته أفضل.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد الصحى

ابتعد عن تناول الأطعمة التى تحتوى على مواد حافظة وحاول أن تفكر فى طريقة جديدة  للتخلص من الدهون ومارس التمارين الرياضية مع ضرورة تناول المياه طوال اليوم.

برج الميزان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج الميزان أن يستمع جيداً للمقربين منه ويبتعد عن التوتر ويفكر جيدًا فى اتخاذ خطوة جديدة فى حياته سواء فى العمل أوالزواج حتى يشعر بالسعادة والاستقرار.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة