جوجل تعمل على إصلاح خطأ Netflix طويل الأمد فى تحديث Feature Drop

الخميس، 10 مارس 2022 03:00 م
جوجل تعمل على إصلاح خطأ Netflix طويل الأمد فى تحديث Feature Drop جوجل ارشيفية
كتبت سماح لبيب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدمت أحدث ميزة Google Pixel Feature Drop الكثير من الميزات البراقة الجديدة للأجهزة وقدمت إصلاحًا لمشكلة واجهها عدد من المستخدمين لمدة عام تقريبًا، وفقا لتقرير engadged.

وقال التقرير، منذ فترة طويلة كان بعض مالكي Pixel يبلغون عن مشكلات تتعلق بانخفاض حالة Widevine L1 فى هواتفهم إلى L3 مما يمنعهم من بث محتوى محمي بنظام DRM بدقة عالية مع ميزة Drop Drop لهذا الأسبوع وتم حل المشكلة أخيرًا.

وأكدت Google أن المشكلة لا ينبغي أن تؤثر على مالكي Pixel بعد الآن ، وهي أخبار جيدة على الرغم من أن الإصلاح قد تأخر قليلاً، وأعلنت Google أنها كانت على علم بالمشكلة في أبريل 2021 عندما بدأ المستخدمون في الإبلاغ عنها وأن الشركة تتطلع إلى معالجتها قريبًا، ومع ذلك بعد الإعلان لم تكن هناك أى أخبار من Google حول إصلاح محتمل حتى الآن.

وإلى جانب الأشياء الأخرى المضافة في Android 12L Feature Drop مثل Live Captions و Interpreter Mode، يجب أن يكون جميع مالكي Pixel قادرين الآن على دفق المحتوى من تطبيقات مثل Netflix و Disney + و HBO Max بدقة عالية دون أي مشكلة، وعلى الرغم من أن ملاحظات التحديث لا تذكر ذلك صراحةً يمكن للمستخدمين رؤية أن مستوى أمان Widevine يعود إلى المستوى 1 فى علامة التبويب " مواصفات التشغيل " في تطبيق Netflix الخاص بهم.

وعلى الرغم من أن التصحيح يمثل مفاجأة مرحب بها، إلا أنه كان هناك بعض الدلائل على أنه سيأتي في تحديث مارس من مختبري الإصدار التجريبي من Android 12L الذين أفادوا أن البرنامج قد أصلح المشكلة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة