أكرم القصاص - علا الشافعي

تشيلسي ضيفًا على نورويتش سيتي لمواصلة الانتصارات فى الدوري الإنجليزي

الخميس، 10 مارس 2022 07:00 ص
تشيلسي ضيفًا على نورويتش سيتي لمواصلة الانتصارات فى الدوري الإنجليزي تشيلسي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل فريق تشيلسي ضيفًا على نورويتش سيتي في التاسعة والنصف مساء اليوم، على ملعب "كارو رود"، ضمن منافسات الجولة الـ 30 المقدمة من بطولة الدوري الإنجليزي.

يحتل فريق تشيلسي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 53 نقطة فيما يأتي نورويتش سيتي في المركز الـ 20 والأخير في مسابقة البريميرليج برصيد 17 نقطة.

نورويتش سيتي ضد تشيلسي 
 

يتطلع تشيلسي إلي مواصلة الإنتصارات في بطولة الدوري الإنجليزي، بعد أن إكتسح بيرنلي برباعية نظيفة في الجولة الـ 28 من مسابقة البريميرليج.

يسعي تشيلسي لإقتناص الثلاث نقاط من أجل الإحتفاظ بمركزه في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بعد أن فقد فرصة المنافسة على اللقب المحلي خلال الموسم الجاري.

وإستعاد الألماني توماس توخيل مدرب تشيلسي الإنجليزي، القائد سيزار أزبيليكويتا بعد شفائه من الإصابة، بالإضافة إلي ماركو ألونسو بعد التعافي بشكل كامل من فيروس كورونا.

خاض تشيلسي 26 مباراة في بطولة الدوري الإنجليزي خلال الموسم الجاري 2021-2022، مقسمين ما بين 15 إنتصارًا و8 تعادلات و3 هزائم على الترتيب.

ويعيش فريق تشيلسي فترة من التخبط الإداري في ظل الأنباء التي تتردد حول بيع النادي من قبل مالكه الروسي رومان إبراموفيتش بسبب الضغوطات الكبيرة من الحكومة البريطانية، بعد الحرب التي شنتها بلاده على أوكرانيا.

على الجانب الأخر، يخوض فريق نورويتش سيتي المباراة وعلى في مؤخرة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، وقد يزيد تشيلسي من معاناته في المسابقة هذا الموسم ويقربه من الهبوط إكثر إلي بطولة تشامبيون شيب.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة