أكرم القصاص

مانشستر يونايتد يستغل الحرب الروسية ويهدد بقاء توخيل فى قيادة تشيلسي

الثلاثاء، 08 مارس 2022 05:38 م
مانشستر يونايتد يستغل الحرب الروسية ويهدد بقاء توخيل فى قيادة تشيلسي توماس توخيل مدرب تشيلسي
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى مانشستر يونايتد للتعاقد مع الألماني توماس توخيل المدير الفني الحالي لفريق تشيلسي، لقيادة الفريق بداية من الموسم المقبل، مستغلين حال الفراغ الإدارى بسبب اقتراب بيع الروسي رومان إبراموفيتش للنادى خلال الفترة المقبلة بسبب الحرب على أوكرانيا.

ووفقا لصحيفة "ميرور" الإنجليزية، فإن مانشستر يونايتد يسعى لاستغلال حالة عدم اليقين في تشيلسي بسبب اقتراب بيع النادى من قبل الروسي إبراموفيتش، من أجل التعاقد مع المدير الفني الألماني توخيل.

وأضافت الصحيفة أن مسئولي اليونايتد يدركون جيدا أن التعاقد مع مدرب البلوز هدفا صعبا جدا، في ظل النجاحات الكبيرة التي حققها مع الفريق منذ توليه المسئولية في يناير 2020.

ويبحث مانشستر يونايتد عن التعاقد مع مدير فنى يقود الفريق بداية من الموسم المقبل، بديلا للألمانى رالف رانجنيك الذى سيتحول للعمل مستشارا فنيا في النادى، ومن أبرز المرشحين الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفني لباريس سان جيرمان الفرنسي و إريك تن هاج مدرب أياكس الهولندي.

وقاد توخيل صاحب الـ 48 عاما، فريق تشيلسي في 75 مباراة بمختلف المسابقات، حقق الفوز في 47، تعادل في 19، خسر 9 مباريات فقط، سجل الفريق 123 هدفا واستقبلت شباكه 46 هدفا.

ونجح المدير الفني الألماني في تحقيق 3 ألقاب مع تشيلسي، وهى دورى أبطال أوروبا الموسم الماضى، السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية.   

 






مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة