"الإسكندرية الأزهرية" تعقد بطولة ألعاب القوى لطلاب المرحلة الإعدادية

الخميس، 10 مارس 2022 11:44 ص
"الإسكندرية الأزهرية" تعقد بطولة ألعاب القوى لطلاب المرحلة الإعدادية جانب من المسابقة
الإسكندرية أسماء على بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نظمت المنطقة الأزهرية بالإسكندرية تحت رعاية فضيلة الشيخ أحمد هاشم رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الإسكندرية الأزهرية، التصفيات النهائية لمسابقة ألعاب القوى لطلاب المرحلة الإعدادية، وذلك تحت إشراف محمد عبدالله القائم بعمل مدير رعاية الطلاب، وفاء الذهبى موجه عام التربية الرياضية، و طارق البهنساوى موجه أول التربية الرياضية، و محمود الطحان موجه التربية الرياضية بإدارة وسط، ، و نظام محمد موجه إدارة العامرية واد محمد عاطف مسئول المسابقات.

وأسفرت نتائج المسابقة عن:

أولًا الجري:

فاز بالمركز الأول فتحى على من معهد أبو العزائم، وفاز بالمركز الثانى محمد احمد محمود من معهد الورديان، وفاز بالمركز الثالث محمد أحمد شوقى من معهد أبو العزائم.

ثانيًا دفع الجلة:

فاز بالمركز الأول عبد الرحمن السيد من معهد سموحة النموذجي، وفاز بالمركز الثانى عبد الرحمن محمد حفناوى من معهد أبو العيون، وفاز بالمركز الثالث محمد بدر عبد الحميد من معهد الصادق الأمين

ثالثًا الوثب العالي:

فاز بالمركز الأول فتحى السيد على من معهد أبو العزائم، وفاز بالمركز الثانى على أحمد عبد المطلب من معهد سموحة النموذجى، وفاز بالمركز الثالث زياد شريف عزمى من معهد جمال زين الدين.

رابعًا الوثب الطويل:

فاز بالمركز الأول احمد محمد شوقى من معهد أبو العزائم، وفاز بالمركز الثانى صلاح فتحى محمد من معهد أبو العيون، وفاز بالمركز الثالث محمد السيد محمد من معهد أبو العزائم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة