بنزيما يتصدر أغلفة صحف العالم بعد تأهل ريال مدريد لربع نهائي دوري أبطال أوروبا

الخميس، 10 مارس 2022 12:03 م
بنزيما يتصدر أغلفة صحف العالم بعد تأهل ريال مدريد لربع نهائي دوري أبطال أوروبا غلاف ماركا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

إحتلفت الصحف العالمية الصادرة صباح اليوم الخميس، بالفوز التاريخي الذي حققه  ريال مدريد على باريس سان جيرمان بنتيجة 3-1، في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، والتأهل إلي الدور ربع النهائي.

كان باريس سان جيرمان قد تغلب على ريال مدريد 1-0 في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، لكنه خسر في البرنابيو 1-3 ليودع دوري أبطال أوروبا.

نشرت صحيفة "آس"الإسبانية، صورة للنجم الفرنسي صاحب الثلاثية المُذهلة داخل شباك باريس سان جيرمان في مباراة الأمس، وعلقت قائله "مدريد عالم آخر، سجل بنزيما ثلاثة أهداف في ليلة تاريخية أخرى في البرنابيو، تقدم مبابي الرائع إلى باريس سان جيرمان الذي ذاب في الشوط الثاني".

آس
آس


 

 

فيما علقت صحيفة "ماركا"الإسبانية، قائله "هذا هو ريال مدريد، هدف من مبابي وضع مدريد في الخارج وبنزيما بهاتريك أنهى ليلة لا تُنسى، أذهب إلى الغرف والإحتفال سيكون في البرنابيو".

ماركا
ماركا


 

 

بينما كتبت صحيفة "التايمز"البريطانية، "بنزيما يصعق ميسي وباريس سان جيرمان"، في إشارة إلي الثلاثية التي فجر بها الملكي حصون نادي العاصمة الفرنسية وإنتزاع بطاقة العبور إلي ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

التايمز
التايمز


 

 

أما صحيفة "ليكيب"الفرنسية، فتصدرها عنوان "مُعاقبة من الملك خيبة أمل كبيرة للباريسيين، أدى خطأ من قبل دوناروما إلى انهيار باريس سان جيرمان والقضاء عليه، لكنه كان إمبراطورياً في الشوط الأول".

ليكيب
ليكيب


 

 

وعلقت صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت"الإيطالية، قائله "كارلو يختم فشل باريس سان جيرمان، عودة الريال ، بنزيما سجل ثلاثية 3/1".

لا جازيتا
لا جازيتا


 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة