Top7.. عرض لأبرز الأخبار اليوم 10-3-2022 مع الزميل محمد أسعد

الخميس، 10 مارس 2022 07:12 م
Top7.. عرض لأبرز الأخبار اليوم 10-3-2022 مع الزميل محمد أسعد الزميل الصحفى محمد أسعد
كتب محمود نصر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرضت نشرة Top7 التى تذاع عبر إنستجرام اليوم السابع، من إعداد وتقديم الزميل الصحفي محمد أسعد أبرز 7 أخبار ومشاهد للحرب الروسية- الأوكرانية اليوم الخميس 10-3-2022.

 

النيابة العامة أمرت بحبس 12 متهم في عدد من المحافظات لاتهامهم بحجب السلع التموينية وعدم بيعها للمواطنين، وأكدت على تصديها بحزم لمن يستغل الأحداث العالمية وشهر رمضان لتخزين السلع، أما مفتي الجمهورية فأكد على إن التجار الذين يستغلون حاجة الناس ويحتكرون السلع ويبيعونها بأسعار مبالغ فيها آثمون شرعًا؛ لما يترتب على هذا الاستغلال من إلحاق الضرر بالناس والتضييق عليهم وإيذائهم.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youm7 (@youm7)

ذكرت وزارة الدفاع الروسية، ، إنه تم تدمير 2911 هدفا استراتيجيا تابعا للجيش الاوكراني منذ بدء الحملة العسكرية، وأتهمت أوكرانيا بالتعاون مع أمريكا لنشر فيروسات قاتلة واستخدمها في الحرب.

وقررت وزارة الحج والعمرة بالمملكة العربية السعودية إلغاء تصاريح الصلاة في المسجد الحرام والمسجد النبوي، وإيقاف تطبيق إجراءات التباعد مع الاستمرار في الالتزام بلبس الكمامة" .

الزميل الصحفى محمد أسعد
الزميل الصحفى محمد أسعد

 

بعد ظهورها المميز.. أعربت الفنانة صفاء أبو السعود، عن سعادتها بمشاركتها بالغناء في احتفالية أيقونة المرأة المصرية، وإبراز قضايا السيدات

كشفت تقارير صحفية عن وجود أزمة داخل غرفة ملابس باريس سان جيرمان الفرنسي بعد دقائق من وداع الفريق بطولة دوري أبطال أوروبا، ووقوع مشادة عنيفة بين نيمار وزميله الحارس دوناروما داخل الغرفة.

برأ تقرير مراقب مباراة الأهلى وبيراميدز الأخيرة بمسابقة الدورى العام، الجماهير الحمراء من توجيه السباب أو الهتافات المسيئة للاعبى بيراميدز وتحديدا الرباعى رمضان صبحى وشريف إكرامى وعبد الله السعيد وأحمد فتحى.

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة