أكرم القصاص - علا الشافعي

أول تعليق من نور الشربيني بعد تربعها على تصنيف PSA للشهر الـ 17 على التوالي.. صورة

الثلاثاء، 01 مارس 2022 06:48 م
أول تعليق من نور الشربيني بعد تربعها على تصنيف PSA للشهر الـ 17 على التوالي.. صورة نور الشربينى
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصت البطلة المصرية نور الشربيني المصنفة الأولى عالميا لسيدات الاسكواش، على الاحتفاء بتربعها على المركز الأول من صدارة الاسكواش للشهر الـ 17 على التوالي، حيث نشرت صورة لها عبر حسابها الشخصي بموقع انستجرام، وكتبت "الحمد لله علي قمة التصنيف للشهر ال١٧ علي التوالي".

وتأتى نوران جوهر لاعبة وادي دجلة فى المركز الثانى بالتصنيف، واحتفظت هانيا الحمامي بالمركز الثالث، والأمريكية أماندا صبحي بالمركز الرابع، واستمرت سلمى هاني في المركز السابع، وروان العربي بالمركز التاسع.

وأنهى النيوزيلندي بول كول، لاعب الاسكواش، هيمنة مصر على التصنيف العالمي للرجال لمدة 4 سنوات متتالية، وذلك بعد تصدره لصنيف شهر مارس الجاري، عقب تأهله إلى الدور نصف النهائي ببطولة ويندي سيتي والتي تعد أحد أكبر البطولات في اللعبة، بينما ودع علي فرج لاعب وادي دجلة وأخر متصدر مصري للتصنيف، منافسات ويندي سيتي من الدور ربع النهائي.

وأعلنت رابطة اللاعبين المحترفين للاسكواش "PSA"، عن تصنيف شهر مارس الجاري، حيث انتزع بول كول الصدارة من علي فرج ليتراجع الأخير إلى المركز الثاني، واستقر محمد الشوربجي في المركز الثالث، ومصطفى عسل لاعب النادي الأهلي في المركز الرابع، وطارق مؤمن لاعب الجزيرة في المركز الخامس.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة