أكرم القصاص - علا الشافعي

نور الشربيني تحافظ على صدارة الاسكواش للشهر الـ 16 على التوالي

الثلاثاء، 01 فبراير 2022 01:51 م
نور الشربيني تحافظ على صدارة الاسكواش للشهر الـ 16 على التوالي نور الشربيني
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت رابطة اللاعبين المحترفين للاسكواش "PSA" عن التصنيف الجديد للاعبات فى شهر فبرايرالجاري، وواصلت نور الشربيني هيمنتها على صدارة التصنيف للشهر السادس عشر على التوالى، منذ اعتلائها صدارة التصنيف فى نوفمبر العام الماضي.
سيدات الاسكواش
سيدات الاسكواش
 
وتأتى نوران جوهر لاعبة وادي دجلة فى المركز الثانى بالتصنيف، واحتفظت هانيا الحمامي بالمركز الثالث، والأمريكية أماندا صبحي بالمركز الرابع، واستمرت سلمى هاني في المركز السابع، وروان العربي بالمركز التاسع.
 
كما أعلنت رابطة اللاعبين المحترفين للاسكواش "PSA" عن التصنيف الجديد لرجال الاسكواش خلال شهر فبراير الجاري، وحافظ علي فرج لاعب وادي دجلة، على صدارته للتصنيف العالمي للرجال للشهر السادس على التوالي، وذلك منذ تربعه على قمة التصنيف في سبتمبر الماضي.

بينما حافظ النيوزلاندي بول كول على مركزه في التصنيف الثاني عالمياً، وذلك بعد خسارته للقب بطولة موتور سيتي وخروجه من نصف نهائي البطولة.

وحل محمد الشوربجي لاعب هليوبوليس في المركز الثالث، بينما تقدم البطل المصري الواعد مصطفى عسل لاعب النادي الأهلي إلى المركز الرابع متخلياً عن المركز الخامس "مركزه السابق"، لطارق مؤمن لاعب الجزيرة الذي تراجع مركزاً، وذلك على الرغم من تعرض مصطفى عسل لعقوبة الإيقاف من قبل الاتحاد الدولي.

واستقر مروان الشوربجي لاعب هليوبوليس في المركز السابع، وفارس الدسوقي لاعب سبورتنج في المركز التاسع، بينما تقدم مازن هشام لاعب وادي دجلة 3 مراكز دفعة واحدة ليقتحم قائمة التوب 10 ويحتل المركز العاشر.

 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة