أكرم القصاص - علا الشافعي

فيوتشر يسافر إلى الإسماعيلية للدخول فى معسكر مغلق استعداداً للدراويش

الأربعاء، 09 فبراير 2022 04:00 ص
فيوتشر يسافر إلى الإسماعيلية للدخول فى معسكر مغلق استعداداً للدراويش فيوتشر
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسافر فريق فيوتشر، اليوم الأربعاء، إلى الإسماعيلية للدخول في معسكر مغلق لمدة 24 ساعة، استعداداً  لمواجهة الإسماعيلي غد الخميس ، فى إطار منافسات الجولة الثامنة والمؤجلة من عمر مسابقة الدوري العام.

وانتظم عمر كمال لاعب الفريق في مران فيوتشر بعد العودة من الكاميرون استعداداً للإسماعيلي، ويعكف الجهاز الفني لفريق فيوتشر بقيادة علي ماهر على مراجعة المباريات السابقة للنادي الإسماعيلي وأخرها مواجهة الدراويش والجونة في ختام دور المجموعات بكأس رابطة الأندية المصرية، لتحديد نقاط القوة والضعف في الفريق الأصفر، قبل اللقاء الذي يجمع الفريقين الخميس المقبل.

وكان فيوتشر قد عاد إلى التدريبات الأربعاء الماضي، بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبين لمدة 24 ساعة، عقب انتهاء دور المجموعات ببطولة كأس رابطة الأندية المصرية، حيث تصدر فيوتشر مجموعته ليتأهل إلى الدور نصف النهائي.

وضم فيوتشر 5 صفقات جديدة في يناير الماضي وهم: أليو نداي، صالح شحادة، سليمان خالد، مروان الصحراوي، وعبد الرحمن مانو إعارة من الأهلي.

وفي المقابل وافق فيواشر على إعارة محمد علاء لالا وكريم عرفات إلى المقاصة، والغاني دياوسي تايلور إلى المريخ السوداني، بالإضافة إلى الموافقة على قطع إعارة محمد عبد المنعم وعودته للأهلي.
 
كما مدد فيوتشر استعارة كريم نيدفيد لاعب وسط الأهلي، لمدة موسم إضافي.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة