طقس معتدل ودافئ والسياح يمارسون السباحة بالغردقة فى البحر الأحمر .. لايف

الأربعاء، 09 فبراير 2022 12:15 م
طقس معتدل ودافئ والسياح يمارسون السباحة بالغردقة فى البحر الأحمر .. لايف طقس دافئ بالبحر الأحمر
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث تلفزيون اليوم السابع، لايف جديد لرصد حالة الطقس بالبحر الأحمر ، حيث شهدت طقس معتدل ودافئ وكذلك شمس ساطعة في كل مكان مع ارتفاع ملحوظ في درجة الحرارة. 

كما شهدت الشواطئ المفتوحة بالغردقة إقبال عدد كبير من الاجانب المقيمين والسياح لممارسة السباحة في البحر الأكث،ر حيث ان الطقس اليوم في مدينة الغردقة يساعد علي السباحة لكونه دافئ ومعتدل .
 
 من جانب أخر يستقبل مطار الغردقة الدولي اليوم الاربعاء 8 رحلات سياحية روسية قادمة من المطارات الروسية المختلفة، ضمن عشرات رحلات الطيران المقرر ان تصل اليوم الي المطار .
 
وفي مطار مرسي علم الدولي يستقبل المطار اليوم الاربعاء رحلتين من التشيك بينما يستعد غدا لاستقبال 8 رحلات طيران دولية،  ضمن الـ51 رحلة طيران، التى من المقرر أن يستقبلها المطار خلال الأسبوع الجارى.
 
وأكدت كشوف رحلات الطيران وصول رحلتين من التشيك اليوم الأربعاء ، وغدا الخميس يستقبل المطار 8 رحلات بينها 4 رحلات من أوكرانيا، ورحلة من سويسرا وأخرى من هولندا ورحلة ألمانيا وأخري داخلية من مطار القاهرة الدولي.
 
كانت كشفت جداول رحلات الطيران الوافدة لمطار مرسى علم الدولى خلال الأسبوع الجارى وصول 51 رحلة طيران دولية قادمة من عدة دول مختلفة، على رأسها الدول الأوروبية.
 
وأكدت جداول رحلات الطيران خلال الأسبوع وصول رحلات من 8 دول أوروبية، من بين 51 رحلة طيران 3 رحلات داخلية، حيث تصل رحلتان من المطارات البلجيكية، و3 رحلات من هولندا، و3 من إيطاليا.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة