صندوق الإسكان الاجتماعى: طرح وحدات سكنية جديدة كل 4 شهور

الأربعاء، 09 فبراير 2022 11:45 م
صندوق الإسكان الاجتماعى: طرح وحدات سكنية جديدة كل 4 شهور مشروعات الإسكان - أرشيفية
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
كشفت المهندسة مي عبدالحميد، الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، طرح وحدات سكنية بمشروعي "جنة وسكن مصر"، قائلة إن طرح كراسات الشروط إليكترونيا على موقع الوزارة سيبدأ اعتبارا من 15 فبراير المقبل.
 
وقالت "عبدالحميد"، خلال اتصال هاتفي مع الإعلامي عمرو عبدالحميد ببرنامج "رأي عام"، إن الوحدات جاهزة للسكن الفوري، وتتراوح مساحتها من 106 إلى 151 متر، موضحة أن الوحدات ستطرح في أغلب المدن الجديدة ومنها العبور الجديدة، والشروق، والقاهرة الجديدة، والمنيا الجديدة، والسادات، وبرج العرب.
 
وعن أسعار الوحدات، أوضحت أن سعر الوحدات يبدأ من 450 ألف وحتى مليون و400 ألف جنيه للوحدة، منوهة بأن الوحدة التي سيزيد سعرها عن مليون و400 ألف ستندرج تحت مبادرة الـ 8%، ويشترط أن يكون دخل الأسرة 50 ألف جنيه، والأعزب 40 ألف جنيه.
 
وأشارت إلى أن الحجز سيبدأ على الموقع الإلكتروني بعد 3 أسابيع بعد طرح كراسات الشروط، حتى يتمكن الراغب في الحجز في معاينة اماكن الوحدة، والحجز سيكون بأسبقية التسجيل..
 
ونوهت بأن من لديه وحدة في مشروع سكن مصر أو دار مصر لا يحق له الحجز في هذه الوحدات، حيث سيكون حينها رغبته هو الاستثمار، وهناك من يحتاجون هذه الوحدات بشكل مُلح، وليس للاستثمار، وهم أولى بهذه الوحدات، معلنة أنه سيتم طرح عدد من الوحدات كل 4 شهور.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة