أكرم القصاص - علا الشافعي

الهلال ضد تشيلسي.. ميندي ينضم إلى البلوز فى الإمارات استعدادًا لموقعة الزعيم

الأربعاء، 09 فبراير 2022 01:17 م
الهلال ضد تشيلسي.. ميندي ينضم إلى البلوز فى الإمارات استعدادًا لموقعة الزعيم إدوارد ميندي
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصل السنغالي إدوارد ميندي حارس مرمى فريق تشيلسي، إلى أبو ظبي استعدادا للانضمام للتدريبات والمشاركة مع البلوز في مباريات بطولة كأس العالم للأندية 2021.

وفاز إدوارد ميندي مع منتخب السنغال، ببطولة كأس الأمم الإفريقية 2021، والتي أقيمت في الكاميرون  كما توج بلقب أفضل حارس في البطولة القارية.

تلقى إدوارد ميندي التهاني من زملائه في تشيلسي بعد انضمامه لمعسكر الفريق بأبو ظبي ، حيث وجد الحارس السنغالي ترحيب حار من لاعبي تشيلسي لحظة وصوله لمعسكر أبوظبي بعد تتويجه بكأس الأمم الأفريقية مع منتخب السنغال

وفور وصوله صافحه لاعبو تشيلسي عقب وصوله إلى مقر تدريبات الفريق في أبو ظبي.

ويواجه فريق تشيلسي الإنجليزي نظيره الهلال السعودي، في تمام الساعة السادسة والنصف مساء اليوم الأربعاء بتوقيت القاهرة،، ضمن منافسات نصف نهائي كأس العالم للأندية 2021.

وقاد ميندى منتخب بلاده إلى الفوز بكأس الأمم الأفريقية، التى اختتمت الأحد الماضى، بعد الفوز على المنتخب المصرى بركلات الجزاء الترجيحية، عقب نهاية الوقتين الأصلى والإضافى بالتعادل السلبى، وسيخضع الحارس للكشف الطبى، للتأكد من سلامته من الإصابة بفيروس كورونا، لكن أمر مشاركته سيتوقف على قرار المدرب فى حال اجتاز الكشف.

يراقب الجهاز الفني للأهلي بقيادة بيتسو موسيماني مباراة تشيلسي الانجليزي والهلال السعودي المقرر إقامتها مساء اليوم في نصف نهائي كأس العالم للأندية، لدراسة خصمه في مباراته بمونديال الأندية يوم السبت المقبل في لقاء تحديد صاحب المركز الثالث بالمونديال.

ويترقب الأهلي الخاسر من مباراة اليوم الأربعاء بين تشيلسي الانجليزي والهلال السعودي لتحديد منافسه في مباراة الميدالية البرونزية، لاسيما بعد خسارته في مباراة نصف النهائي ضد بالميراس البرازيلي بهدفين نظيفين.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة