الهلال ضد تشيلسي.. أرقام توخيل تدعم البلوز لحصد لقب مونديال الأندية

الأربعاء، 09 فبراير 2022 02:22 م
الهلال ضد تشيلسي.. أرقام توخيل تدعم البلوز لحصد لقب مونديال الأندية توماس توخيل
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يترقب عشاق الكرة مواجهة قوية بين فريق الهلال السعودي ونظيره تشيلسي الإنجليزي، مساء اليوم الأربعاء، على ملعب محمد بن زايد بالإمارات، في نصف نهائي كأس العالم للأندية، ويضرب الفائز من المباراة موعداً مع بالميراس في نهائي مونديال الأندية، يوم 12 فبراير الجارى.

ويتواجد اليوم 94 لقباً على أرضية ملعب محمد بن زايد فى مباراة تشيلسي الإنجليزي والهلال السعودي، التي تقام اليوم، في نصف نهائي كأس العالم للأندية، تكتسب أهمية كبرى، لقوة وتاريخ كلا الفريقين، ويبحث كل فريق عن التفوق على الآخر، لتأكيد جدارته، فالهلال السعودي يستهدف تخطي بطل أوروبا، والتواجد لأول مرة في النهائي المونديالي؛ بعد أن فرض نفسه زعيمًا لآسيا.

ويرغب توماس توخيل المدير الفني لتشيلسي محو الذكرى الوحيدة للبلوز مع مونديال الأندية، حيث شارك الفريق الإنجليزي مرة واحدة في البطولة عام 2012، ووقتها فاز في نصف النهائي على مونتيري المكسيكي بنتيجة (3-1)، قبل الخسارة في النهائي أمام كورنثيانز البرازيلي بهدف مقابل لا شئ.

ويمتلك توخيل أرقاماً مميزة مع تشيلسي منذ تولي الإدارة الفنية للفريق في 26 يناير 2021، حيث قاد البلوز في 68 مباراة حقق خلالهم 44 فوزاً مقابل 15 تعادلاً و9 هزائم.

وسجل تشيلسي تحت قيادة المدير الفني الألماني 128 هدفاً واهتزت شباكه 54 مرة،  وجاء أكبر فوز للبلوز تحت قيادته بنتيجة (7-0) على نوريتش سيتي في البريميرليج،  بينما أن أكبر خسارة جاءت على يد وست بروميتش ألبيون بنتيجة (2-5) في الدوري.

ويغيب عن تشيلسي الألماني توماس توخيل المدير الفني، لإصابته بفيروس كورونا، بينما يقود الفريق مساعده زولت لوف، من على الخطوط.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة