أكرم القصاص - علا الشافعي

الجزيرة يواجه مونتيري في مباراة تحديد المركز الخامس بـ كأس العالم للأندية

الأربعاء، 09 فبراير 2022 03:00 ص
الجزيرة يواجه مونتيري في مباراة تحديد المركز الخامس بـ كأس العالم للأندية الجزيرة الإماراتي
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينهى فريق الجزيرة الإماراتي مشواره في كأس العالم للأندية، مساء اليوم الأربعاء بمواجهة نظيره مونتيري المكسيكي، في مباراة تحديد المركز الخامس.

ويحتضن ملعب آل نهيان بنادي الوحدة، مواجهة الجزيرة مع مونتيري، بطل دوري أبطال الكونكاكاف، فى تمام الساعة الثالثة والنصف عصر اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة ، في مباراة تحديد المركز الخامس بكأس العالم للأندية.

وخسر الجزيرة الاماراتى ، أمام الهلال السعودي بطل دوري أبطال آسيا بنتيجة 1-6، في ربع نهائي كأس العالم للأندية بعدما تخطى الفريق الإماراتى في المباراة الأولى منافسه بيري بطل تاهيتي بعد فوز الأول بأربعة أهداف لهدف الخميس الماضى، فيما خسر مونتيري، مساء السبت، أمام الأهلي المصري بطل دوري أبطال أفريقيا بنتيجة 0-1.

وتبث منافسات كأس العالم للأندية عبر قنوات SSC داخل المملكة العربية السعودية، كما تنقل قنوات أبوظبي الرياضية البطولة في الإمارات ومصر والكويت عبر التطبيق الخاص بها، على الهواء مباشرة.

ويسعى كلا الفريقين إلى الفوز لخطف المركز الخامس لتصحيح الأوضاع بعدما منى كل منهم بهزيمة حيث تعرض الجزيرة لانتكاسة كروية والخسارة بسداسية من الهلال، بينما خسر مونتيري بطريقة مفاجئة أمام الأهلى بطل دورى أبطال افريقيا.

وتنال الإمارات شرف تنظيم كأس العالم للأندية للمرة الخامسة في تاريخها بعد أن نظمتها أعوام 2009 و2010 و2017 و2018.

وفى مشاركة نادي الجزيرة الإماراتي الأولى في بطولة كأس العالم للأندية حقق المركز الرابع في نسخة 2017 ليكون ثالث فريق عربي يحقق هذا المركز في مونديال الأندية بعد الأهلي المصري عام 2012 والاتحاد السعودي، عام 2005.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة