تشلسي يلعب باللون الأصفر والهلال بالأزرق فى نصف نهائى كأس العالم للأندية

الثلاثاء، 08 فبراير 2022 01:38 م
تشلسي يلعب باللون الأصفر والهلال بالأزرق فى نصف نهائى كأس العالم للأندية تشيلسي
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يصطدم فريق الهلال السعودي بفريق تشيلسي الإنجليزي، مساء غد الأربعاء، على ملعب محمد بن زايد بالإمارات، في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

وإنتهى الاجتماع الفنى للمباراة على أن يرتدى تشيلسي بطل اوروبا اللون الأصفر، فيما سيرتدى منافسه الهلال اللون الأزرق، حيث أعلن موقع البلوز على توتير بأن الفريق سيلعب بالأصفر حيث غرد، " تشيلسي يلعب باللون العميد المونديالي ضد نادي الهلال غدا أصفر اللون حلو الإنتصاااااار ،  تشلسي إلعب و نحنا لك سند" .

تشيلسى والهلال
تشيلسى والهلال

 

ويدير المباراة طاقم تحكيم مكسيكي بقيادة سيزار راموس؛ حيث يرتدي الهلال الزي التقليدي الأزرق، فيما يلعب تشيلسي بقميصه الأصفر.

ويرغب الهلال فى مواصلة نتائجه الجيدة، بعد العرض الرائع والنتيجة العريضة أمام الجزيرة الإمارتي بعد الفوز الكبير (6-1) في ربع النهائي؛ حيث يتطلع الفريق إلى بلوغ النهائي، على حساب بطل أوروبا.

ويضرب الفائز من المباراة موعداً في نهائي البطولة، مع الفائز من مباراة الأهلي المصري وبالميراس البرازيلي، المقررة مساء اليوم الثلاثاء.

وتتجه أغلب ترشيحات الفوز قبل المباراة لصالح بطل أوروبا، وهو ما أيده البرتغالي ليوناردو جارديم المدير الفني للهلال، لكنه وعد بتقديم مباراة هجومية.

ويغيب عن تشيلسي الألماني توماس توخيل المدير الفني، لإصابته بفيروس كورونا، بينما يقود الفريق مساعده زولت لوف، من على الخطوط.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة