أكرم القصاص - علا الشافعي

التركيز على الجوانب الفنية والخططية أبرز ملامح مران الزمالك استعدادا لبترو أتليتكو

الأربعاء، 09 فبراير 2022 10:53 م
التركيز على الجوانب الفنية والخططية أبرز ملامح مران الزمالك استعدادا لبترو أتليتكو الزمالك
أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبه اليوم الأربعاء، على ملعب دريم بالسادس من أكتوبر، استعدادا للقاء بترو أتلتيكو الأنجولي في دوري أبطال أفريقيا.

وبدأ التدريب بفقرة بدنية تولى البرتغالي فيرناندو مدرب الأحمال وأحمد عصمت مساعد مدرب الأحمال الإشراف عليها، وركز الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، على بعض الجوانب الفنية والخططية خلال المران، وخطة اللعب التي سيخوض بها الزمالك مباراة بطل أنجولا المقبلة.

وواصل حازم إمام وطارق حامد ثنائي الفريق أداء التدريبات التأهيلية في ظل إصابة الأول في العضلة الأمامية والثاني بكدمة في الركبة.

ويستعد الزمالك لمواجهة بترو أتلتيكو الأنجولي المقرر لها يوم السبت الموافق 12 فبراير الجاري باستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

من ناحية أخرى، دخل كارتيرون المدير الفنى للزمالك، فى حيرة بسبب مركز حراسة المرمى، وذلك بعدما تألق محمد أبو جبل مع المنتخب الوطنى فى بطولة أمم أفريقيا التى أقيمت فى الكاميرون، وخسر الفراعنة المباراة النهائية أمام السنغال.

كارتيرون فى الفترة الماضية يعتمد بشكل أساسى على محمد عواد فى حراسة المرمى، إلا إن تألق أبو جبل مع الفراعنة جعل الخواجة الفرنسى يعيد حساباته مرة أخرى ويدرس كيف سيكون وضع الحارسان فى المرحلة المقبلة خاصة وإن الثنائى يقدمان مستويات مميزة سواء عواد مع الفريق أو أبو جبل مع المنتخب.

وطلب محمد أبو جبل من إدارة الزمالك منحه 15 مليون جنيه في الموسم بدون ضرائب ، مقابل تجديد تعاقده مع الزمالك الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي، ويحق للحارس التوقيع لأي نادي بداية من يناير الماضي.

ورصدت إدارة الزمالك مبلغ 12 مليون جنيه في الموسم الواحد للحارس مقابل التجديد ، الا ان الحارس رفض العرض وطلب زيادته الي 15 مليون جنيه في الموسم الواحد، وان يكون العقد لمدة 4 مواسم، وجارى التفاوض بين الطرفين للوصول لحل وسط ، فى ظل رغبة للحارس للاستمرار فى ميت عقبة، وتمسك الادارة البيضاء ببقائه.

وتلقي محمد أبو جبل عدة عروض مؤخرا في مقدمتها عرضا من السعودية عقب تألقه مع المنتخب الوطني في بطولة الأمم الافريقية .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة