إنبي يستضيف مصر المقاصة فى الجولة الثامنة بالدوري بعد انتهاء التوقف

الأربعاء، 09 فبراير 2022 07:00 ص
إنبي يستضيف مصر المقاصة فى الجولة الثامنة بالدوري بعد انتهاء التوقف حلمي طولان
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف استاد بتروسبورت في تمام الخامسة والنصف مساءً، مباراة إنبي ومصر المقاصة ضمن منافسات الأسبوع الثامن من عمر مسابقة الدوري العام، في مواجهة صعبة على الفريقين، حيث يسعى كل من الفريقين إلى تحسين أوضاعه في جدول المسابقة.

ويدخل فريق إنبي المباراة بقيادة حلمي طولان مدرب الفريق البترولي، محتلاً المركز الحادي عشر في جدول مسابقة الدوري العام برصيد 9 نقاط، بعد خوض 7 مباريات، حيث حقق إنبي الفوز في مباراتين وخسر مثلهما وتعادل في 3 لقاءات أخرى، وسجل لاعبو إنبي 8 أهداف واستقبلت شباكهم 11 هدفاً أخر.

فيما يدخل مصر المقاصة اللقاء بقيادة تامر مصطفى مدرب الفريق، محتلاً المركز الـ 14 في جدول الدوري العام برصيد 6 نقاط، بعدما خاض 7 مباريات حقق خلالهم انتصار وحيد، وتعادل في 3 مباريات وخسر مثلهم، وسجل لاعبو المقاصة 5 أهداف واستقبلت شباكهم 7 أهداف أخرى.

وشدد حلمي طولان المدير الفني لإنبي، على لاعبيه بضرورة تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث لتأمين وضع الفريق في جدول المسابقة والتقدم نحو وسط الجدول، فيما أكد تامر مصطفى مدرب المقاصة على أهمية الخروج بنتيجة إيجابية أمام زعيم الأندية البترولية للهروب من منطقة قاع الجدول.

وتعود عجلة الدوري المصري إلى الدوران بعد فترة طويلة من التوقف استغرقت 50 يوماً بسبب مشاركة المنتخب الوطني في بطولة كأس الأمم الأفريقية التي استضافتها الكاميرون مؤخراً وحصد الفراعنة وصافتها، وتقام اليوم مباراتين ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري العام، حيث يلتقي إنبي بمصر المقاصة، كما يستضيف طلائع الجيش نظيره الجونة.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة