أكرم القصاص - علا الشافعي

إنبى يمدد عقد زياد كمال 4 مواسم ونصف

الأحد، 06 فبراير 2022 07:37 م
إنبى يمدد عقد زياد كمال 4 مواسم ونصف زياد كمال لاعب إنبى
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن إبراهيم محمد، مدير شئون اللاعبين والتعاقدات بإنبى، تمديد عقد زياد محمد كمال لاعب الفريق والمنتخب الأولمبى لمدة أربعة مواسم ونصف قادمة .

جاء ذلك فى ضوء تكليفات مجلس الإدارة بهدف الحفاظ على استقرار الفريق وتوفير احتياجاته الفنية استعدادًا للمرحلة المقبلة، خاصة أن اللاعب زياد كمال من الركائز القوية التى سيعتمد عليها الفريق خلال الفترة المقبلة .

وقال إبراهيم محمد، إن تمديد عقد اللاعب يأتي ضمن خطة متكاملة للحفاظ على قوام الفريق ودعمه باحتياجاته وفقًا لرؤية الجهاز الفني بقيادة حلمى طولان بالتنسيق الكامل مع لجنة الكرة برئاسة  أيمن الشريعى .

من ناحية أخرى، عبّر عبد الناصر محمد، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة بنادى إنبى، عن سعادته بتأهل الفريق البترولى لنصف نهائى بطولة كأس الرابطة، بعد الفوز على فاركو بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء على استاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الخامسة والأخيرة بالدور الأول لبطولة كأس الرابطة المصرية.

وأشاد مدير الكرة بنادي إنبي بأداء الفريق البترولى خلال بطولة كأس الرابطة، مؤكدا أنهم يستحقون التأهل لنصف نهائي البطولة.

وأضاف أن الفريق البترولى قدم أداء قوياً ويسير بخطى ثابتة ويأتى ذلك نتيجة الدعم  الدائم للفريق من رئيس النادي أيمن الشريعي الذي يوفر كامل الاستقرار للفريق ومجلس الإدارة، بالإضافة لجهد الجهاز الفنى بقيادة حلمى طولان الذى دائما يصنع الفارق مع أي فريق يقوده وجهد اللاعبين المميز .

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة