أكرم القصاص - علا الشافعي

أليجري: كأس إيطاليا أحد أهدافنا الموسم الحالى.. وهذا موقف المصابين

الأربعاء، 09 فبراير 2022 06:32 م
أليجري: كأس إيطاليا أحد أهدافنا الموسم الحالى.. وهذا موقف المصابين أليجري
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحدث ماسميليانو أليجري المدير الفني لفريق يوفنتوس عن المواجهة المنتظرة لليوفي ضد نظيره ساسولو التي ستقام في العاشرة مساءاً على ملعب “إليانز ستاديوم”، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس إيطاليا الموسم الجاري 2021-2022.
 
وقال أليجري خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: "الفريق بخير، كيليني لديه إصابة وبيرنارديسكي من المفترض أن يعود الجمعة، بونوتشي سيشارك منذ البداية، كأس إيطاليا أحد أهدافنا".
 
أضاف أليجري: "سعيد بالعمل الذي نقوم به ونحن في الطريق لتحقيق أهدافنا، هدفنا الوصول إلى أحد المراكز المتقدمة بالدوري".
 
أوضح أليجري: "سوف أقيم موقف فلاهوفيتش، كايو يمكن أن يلعب من البداية، التبديلات ستكون مهمة لأن المباراة قد تمتد إلى 120 دقيقة، بعد الفوز في أي مباراة علينا أن نضع هذا جانبًا وأن نفكر في المباراة التالية".
 
وشدد أليجري: "الأمر يحتاج تماسك سواء عندما تكون الكرة معك أو مع الخصوم، فعلنا الأمر يوم الأحد وعلينا أن نستمر على هذا النحو".
 
وقال أليجري: "بيرين سيشارك غدًا، كايو حصل على فرصة للعب في مكان أخر لكنه اختار البقاء، أنا سعيد وهو كذلك. دعونا نفكر في مباراة الغد ونحن نتطلع إلى المرور، كوادرادو سيلعب المباراة، إنه لاعب مهم للغاية".
 
واصل أليجري: "آرثر ينمو بشكل جيد، أحببت العمل الذي قام به يوم الأحد. مع وجود لوكاتيلي وزكريا الاختيار لن يكون سهل، النادي يعمل بشكل جيد مع فريق تحت 19 وتحت 23 المشاركة في السيريا سي يجهز اللاعبين بسرعة".
 
وأكد أليجري: "موراتا لاعب يتمتع بصفات مهمة يوم الأحد كان مميز. رابيو يقوم بالكثير من العمل الجيد".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة