أليجرى: ديبالا رائع.. وتنتظرنا مواجهات نارية فى يناير وفبراير

الأربعاء، 22 ديسمبر 2021 12:53 ص
أليجرى: ديبالا رائع.. وتنتظرنا مواجهات نارية فى يناير وفبراير أليجري
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث ماسميليانو أليجري المدير الفني لفريق يوفنتوس عن فوز فريقه الثمين على ضيفه كاليارى، بهدفين دون مقابل، في المواجهة التي جمعت بينهما مساء الثلاثاء، على ملعب "أليانز ستاديوم"، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من عمر مسابقة الدوري الإيطالي بالموسم الجارى 2021-2022.

وقال أليجري في تصريحات لشبكة "DAZAN": "كان موراتا سريع الانفعال، لم يكن يهاجم المساحة أو يتحرك، لذلك فضلت نقل كين إلى دور مركز المهاجم، ثم استرخى موراتا، وكان لديه مساحة أكبر قليلاً عند البدء من على نطاق واسع وعمل بشكل جيد"..
 
أضاف أليجري: "أعتقد أن أدريان يمكن أن يحدث ضررًا حقًا بتسديدته من مسافة بعيدة، ولكن ربما لأنه يلعب دوليًا مع منتخب فرنسا في خط وسط مكون من شخصين، فهو لا يقوم بالحركات الصحيحة أو لديه التوقيت المناسب لتسديد الكرة بعيدًا".
 
أوضح أليجري: "رابيو لم يقرأ المباراة جيدًا على الإطلاق اليوم وعلينا القيام بقدر كبير من العمل معه، طلبت من اللاعبين محاولة التسديد من مسافة بعيدة اليوم وكان لدى برنارديسكي زوجان قبل هز الشباك ".
 
وقال أليجري: "سأكون سعيدًا للوصول إلى نهاية فبراير بهذه الفجوة حتى نتمكن من المنافسة على المراكز الأربعة الأولى. سأكون سعيدًا جدًا بهذا الموقف ".
 
وشدد أليجري: "لدينا الكثير من المباريات وجها لوجه في يناير وفبراير ، لذلك بعد ذلك يمكن أن تصبح قائمة المباريات لدينا أبسط ، بينما يواجه الآخرون بعضهم البعض. كان لدينا 11 نقطة في الاشتباكات وجها لوجه ، ولكن حيث نفقد النقاط هو في المباريات الأخرى ".
 
وتحدث ماوريتسيو أريفابيني، الرئيس التنفيذي للبيانكونيري، قبل انطلاق المباراة، عن باولو ديبالا وماتيس دي ليخت، مؤكداً أن اللاعبين في الوقت الحاضر لديهم ولاء تجاه عملائهم أكثر من ولاء النادي.
 
وعلق أليجري قائلاً: "ليس لدي ما أقوله، دي ليخت قدم مباراة جيدة للغاية اليوم، ليو ينقل له قيم يوفنتوس، باولو ديبالا لاعب رائع، نحن ننتظر أن يستعيد لياقته الكاملة ".
 
واختتم أليجري تصريحاته: "الشيء المهم هو أن يكون الجميع في حالة جيدة لشهري يناير وفبراير".
 
وأصبح يوفنتوس قريبا من المربع الذهبى، حيث يأتي خامسا بفارق 4 نقاط فقط عن أتالانتا صاحب المركز الرابع برصيد 38 نقطة عقب تعادل الأخير مع جنوى سلبيا في نفس التوقيت.
 
وحقق يوفنتوس فوزه الثانى على التوالي في الكالتشيو، بعدما تخطى مضيفه بولونيا بنتيجة 2-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على استاد "ريناتو دال آرا"، ضمن الجولة الثامنة عشرة من الدوري الإيطالي.
 
واستعاد يوفنتوس نغمة الانتصارات في الجولة الماضية ضد بولونيا ونجح فى تحقيق الفوز وحصد النقاط كاملة، لتعويض النقاط المفقودة فى المباراة قبل الماضية أمام فينيسيا بعد التعادل الإيجابي بينهما.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة