موسيماني يدرس الاستعانة بهذا الثنائى أمام بالميراس فى مونديال الأندية

الثلاثاء، 08 فبراير 2022 12:45 م
موسيماني يدرس الاستعانة بهذا الثنائى أمام بالميراس فى مونديال الأندية الاهلي
كتب فتحى الشافعى - سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يدرس الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني الأستعانة باحداً من الثنائي أيمن أشرف ومحمد شريف في مباراة بالميراس البرازيلي الليلة بمونديال الأندية بإعتبار أن الثنائي لم يظيهر في مباريات المنتخب الوطني الأخيرة ببطولة أمم أفريقيا.

وإنضم أيمن أشرف ومحمد شريف ومعهما الرباعي ، محمد الشناوي ، عمرو السولية ، حمدي فتحي ومحمد عبد المنعم لبعثة الأهلي في الأمارات بعد المشاركة في بطولة أمم أفريقيا بالكاميرون.

وخرج محمد الشناوى من قائمة الأهلى النهائية بمونديال الأندية للإصابة لكنه سافر برفقة الخماسى، محمد شريف، عمرو السولية، حمدى فتحى، أيمن أشرف ومحمد عبد المنعم للإمارات أمس وانضم السداسى لبعثة الأهلى.

ورغم صعوبة مشاركة الخماسي السابق في مباراة بالميراس إلا أن هناك إتجاه لدى موسيماني للإستعانة بأيمن أشرف وشريف أو أحدها في مباراة اليوم بأعتبار أن الثنائي كان  من أقل اللاعبين مشاركة في البطولة الأفريقية ولا يعاني من إجهاد مثل باقي اللاعبين.

ويخضع محمد الشناوى لبرنامج تأهيلى فى الإمارات بعدما وصل رفقة باقى لاعبى الأحمر الدوليين للإمارات مساء أمس، عقب المشاركة مع منتخب مصر الأول فى بطولة أمم أفريقيا الأخيرة بالكاميرون ، ويعانى محمد الشناوى من إصابة بشد فى العضلة الخلفية تعرض لها خلال مباراة كوت ديفوار بأمم أفريقيا.

ويلعب الأهلى مع بالميراس البرازيلى فى السادسة والنصف من مساء اليوم الثلاثاء، بتوقيت القاهرة فى نصف نهائى كأس العالم للأندية المقامة حالياً بالأمارات.

حصلت اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم للأندية بالإمارات ظهر اليوم ،الثلاثاء، على قميص النادي الأهلي بتوقيع محمود الخطيب، رئيس النادي، وذلك تمهيدًا لوضعه في متحف الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا». 
 
وقام محمود الخطيب، والمهندس خالد مرتجي، رئيس البعثة، وحسام غالي، عضو مجلس الإدارة، بالتوقيع على قميص الأهلي وإهدائه للـ«فيفا». 
 
يذكر أن اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم للأندية طلبت من إدارة بعثة الفريق في أبوظبي الحصول على قميص الأهلي موقعا من الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي؛ لوضعه بمتحف الـ«فيفا»؛ وذلك تخليدا لذكرى المشاركة السابعة للنادي الأهلي في كأس العالم للأندية. 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة