أكرم القصاص - علا الشافعي

ماذا قالت صحف الإمارات عن موقعة بالميراس ضد الأهلى فى مونديال الأندية ؟

الثلاثاء، 08 فبراير 2022 02:21 م
ماذا قالت صحف الإمارات عن موقعة بالميراس ضد الأهلى فى مونديال الأندية ؟ الأهلي
كتبت نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سلطت صحف الإمارات الضوء على مواجهة الأهلي لفريق بالميراس البرازيلي في نصف نهائي كأس العالم للأندية، الذي يقام فى السادسة والنصف مساء اليوم بتوقيت القاهرة على ملعب آل نهيان بنادي الوحدة الإماراتي..

ويتسلح الأهلى فى هذه المواجهة بتحقيق الفوز فى أخر مواجهة جمعت الفريقين، بعدما فاز الأحمر بركلات الجزاء الترجيحية فى النسخة الماضية من مونديال الأندية بقطر فى مباراة تحديد المركز الثالث والرابع.
 
وعنونت صحيفة البيان "الأهلي وبالميراس طموح النهائي الأول في مونديال أبوظبي"، وأشار التقرير إلى شعبية الأهلى بالإمارات تلهب حماس اللاعبين فى ظل أمتلاء المدرجات بالجالية المصرية  وهو الامر الذي سيحفز الأهلي على الوصول إلى المباراة النهائية وذلك بعدما  انضمام لاعبى الأهلى الدوليين  في أبو ظبي وهم :محمد الشناوي وأيمن أشرف ومحمد عبد المنعم وعمرو السولية وحمدي فتحي ومحمد شريف يدعم صفوف الفريق فى حالة احتياج موسيمانى الإستعانة بخبرات اللاعبين.
 
 
 
البيان
البيان
 
أما صحيفة العين فسلطت الضوء على تاريخ مواجهات الأهلي مع الأندية البرازيلية .. بعنوان " الأهلي والفرق البرازيلية المستحيل الذي تحول إلى واقع".
في إشارة إلى تفوق المارد الاحمر في المواجهة الأخير بين الفريقين في النسخة الماضية والتي حسمها الأهلي لصالحه بركلات الترجيح وبناء عليه حصل على الميدالية البرونزية. 
 
العين2
العين
 
 
وقالت الإمارات اليوم رسمياً مدرب الأهلي المصرى يحسم قراره بشأن مشاركة الدوليين أمام بالميراس
 
وأكدت الصحيفة في تقريرها ان بيتسو موسيماني المدير الفني للمارد الاحمر أكد للخماسي، أيمن أشرف ومحمد عبد المنعم، وعمرو السولية، ومحمد شريف وحمدي فتحي جاهزيتهم لخوض لقاء الليلة.
 
 
الامارات اليوم
الامارات اليوم

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة