أكرم القصاص - علا الشافعي

جماهير بالميراس تتوافد مبكرًا على ملعب مواجهة الأهلى فى مونديال الأندية

الثلاثاء، 08 فبراير 2022 01:20 م
جماهير بالميراس تتوافد مبكرًا على ملعب مواجهة الأهلى فى مونديال الأندية جماهير بالميراس
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توافدت جماهير نادي بالميراس البرازيلي على ملعب آل نهيان بنادي الوحدة، مبكرا قبل 6 ساعات، استعدادا لمواجهة الأهلي المصري في نصف نهائى كأس العالم للأندية.

ويواجه الأهلي نظيره بالميراس، فى السادسة والنصف بتوقيت القاهرة اليوم الثلاثاء، على ملعب آل نهيان بنادي الوحدة، في الدور نصف النهائي من كأس العالم للأندية.

ونشرت قناة ابو ظبى الرياضية مشاهد من أمنيات الجماهير البرازيلية بتخطى الأهلي، من أجل التأهل إلى نهائي كأس العالم للأندية للمرة الأولى في التاريخ.

  جماهير بالميراس تتوافد مبكراً لتشجيع فريقها..#مونديال_الأندية #أبوظبي_الرياضية pic.twitter.com/oIV4nAGZEB

 

ويشارك بالميراس في البطولة للمرة الثانية في تاريخه، عقب حصوله على بطولة كوبا ليبرتادوريس للموسم الثاني على التوالي على حساب مواطنه فلامنجو.

وحصد بالميراس المركز الرابع في مشاركته الأولى بمونديال الأندية، عقب الهزيمة أمام الأهلي نفسه بركلات الترجيح في النسخة الماضية.   

يدرس الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني الأستعانة باحداً من الثنائي أيمن أشرف ومحمد شريف في مباراة بالميراس البرازيلي الليلة بمونديال الأندية بإعتبار أن الثنائي لم يظيهر في مباريات المنتخب الوطني الأخيرة ببطولة أمم أفريقيا.

وإنضم أيمن أشرف ومحمد شريف ومعهما الرباعي ، محمد الشناوي ، عمرو السولية ، حمدي فتحي ومحمد عبد المنعم لبعثة الأهلي في الأمارات بعد المشاركة في بطولة أمم أفريقيا بالكاميرون.

وخرج محمد الشناوى من قائمة الأهلى النهائية بمونديال الأندية للإصابة لكنه سافر برفقة الخماسى، محمد شريف، عمرو السولية، حمدى فتحى، أيمن أشرف ومحمد عبد المنعم للإمارات أمس وانضم السداسى لبعثة الأهلى.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة