ريال مدريد يعلن وفاة أسطورته خافيير بيراسالوس عن عمر يناهز 91 عاما

الثلاثاء، 08 فبراير 2022 02:15 م
ريال مدريد يعلن وفاة أسطورته خافيير بيراسالوس عن عمر يناهز 91 عاما خافيير بيراسالوس
كتب إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، وفاة خافيير بيراسالوس، أسطورة النادى الملكى، عن عمر يناهز 91 عاما، وقال نادي ريال مدريد، في بيان رسمي نشر عبر موقعه الإلكترونى: "يعرب نادي ريال مدريد ورئيسه ومجلس إدارته عن حزنهم الشديد  لوفاة خافيير بيراسالوس الذي ارتدى قميص نادينا في الفترة بين عامي 1955 و1960، التي فاز فيها بكأس أوروبا خمس مرات، بالدوري الاسباني مرتين وبكأس اللاتينية مرة واحدة".

وأضاف بيان النادي الملكي:" ينقل ريال مدريد أحر التعازي وكل المودة لأفراد عائلته وزملائه وجميع المقربين".

حساب الريال على تويتر
حساب الريال على تويتر

في سياق اخر، يستعد الإيطالى كارلو أنشيلوتى المدير الفنى لفريق ريال مدريد الإسبانى مبكرًا إلى الموقعة المرتقبة ضد باريس سان جيرمان، المقرر إقامتها 15 فبراير المقبل، فى ذهاب دور الـ16 من بطولة دورى أبطال أوروبا، على ملعب "حديقة الأمراء".

ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن كارلو أنشيلوتى مدرب ريال مدريد، يسعى إلى الخروج بنتيجة إيجابية أمام باريس سان جيرمان فى حديقة الأمراء، قبل لقاء الإياب فى ملعب سانتياجو برنابيو.

وأضافت الصحيفة أن مدرب ريال مدريد يبدأ فى التخطيط لإيقاف خطورة الثلاثى الهجومى لباريس سان جيرمان والمكون من ليونيل ميسى وكيليان مبابى ونيمار دا سيلفا بالترتيب، على الرغم من وجود عنصر مميزة بحجم دى ماريا، فيراتى، ماركينيوس، أشرف حكيمى، نافاس أو دوناروما.

خابيير بيراسالوس
 

وأكملت أن أنشيلوتى يعول على ثلاثى ريال مدريد المتمثل فى تيبو كورتوا وإيدير ميليتاو ودافيد ألابا للتصدى إلى هجوم باريس سان جيرمان المكون من ميسى ومبابى ونيمار.

وشارك ثلاثى ريال مدريد المكون من كورتوا وميليتاو وألابا، سوياً فى 24 مباراة مع الفريق، حيث تم تحقيق الانتصار فى 18 مباراة وتعرض الفريق لهزيمتين وأربعة تعادلا، واستقبلت شباك الملكى 12 هدفاً وخرج الفريق نظيف الشباك فى 13 مباراة.

كما يثق كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد فى القوة الهجومية للمرينجي بواسطة الثنائي فينسيوس جونيور وكريم بنزيما، لكن الشىء الأهم حالياً داخل الملكى هى الصلابة الدفاعية للثلاثى كورتوا وديفيد ألابا وإيدر ميليتاو.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة