حصاد الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 8/ 2/ 2022

الثلاثاء، 08 فبراير 2022 09:30 م
حصاد الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 8/ 2/ 2022 كيروش
كتب: عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد حصاد الرياضة اليوم الثلاثاء 8/ 2/ 2022، العديد من الأحداث المهمة، جاء فى مقدمتها مغادرة البرتغالي كارلوس كيروش القاهرة غدا متجهاً إلى البرتغال لقضاء إجازة عدة أيام قبل أن يعود للقاهرة مجددًا استعدادًا لمباراتي السنغال

بالميراس يهزم الأهلي بثنائية ويحرمه من سباق الذهب والفضة فى مونديال الأندية

خسر فريق النادي الأهلي من بالميراس البرازيلي بثنائية نظيفة خلال المباراة التى جمعتهما مساء اليوم ،الثلاثاء،بإستاد آل نهيان بأبوظبي في نصف نهائي كأس العالم للأندية بالأمارات.

جمال علام يسافر الإمارات لحضور كأس العالم للأندية

سافر اليوم جمال علام رئيس اتحاد الكرة إلى الإمارات لحضور كأس العالم للاندية والتي يشارك فيها النادي الأهلي ، بعد تواجد علام في الكاميرون لحضور بطولة كأس الأمم الأفريقية.

تدريبات تخصصية للاعبى المقاولون استعدادا للمحلة وعودة يركز على الجوانب الفنية

حرص محمد عودة المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب على عمل تدريبات تخصصية للاعبي الفريق، حيث أجرى تدريبات خاصة لكل خط على حدى قبل عمل تقسيمة قوية بطول الملعب. 
 
كيروش يغادر القاهرة غدًا إلى البرتغال في راحة سلبية

يغادر غدًا البرتغالي كارلوس كيروش القاهرة متجهاً إلى البرتغال لقضاء إجازة عدة أيام قبل أن يعود للقاهرة مجددًا استعدادًا لمباراتي السنغال في المرحلة النهائية المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر.

طارق حامد وحازم إمام يواصلان التأهيل وتدريبات بدنية للاعبين

خاض طارق حامد وحازم إمام ثنائي الفريق الزمالك تدريبات تأهيلية على هامش مران الفريق اليوم الثلاثاء، الذي أقيم بملعب دريم بالسادس من أكتوبر استعدادا للقاء بترو أتلتيكو الأنجولي المقبل.

تعادل الزمالك و الأهلى فى بطولة الجمهورية 2001
تعادل فريق كرة كرة القدم بنادي الزمالك مواليد 2001، مع الأهلي بهدف لكل منهما، وذلك في اللقاء الذي جمع الفريقين على مجمع ملاعب الناشئين بالقلعة البيضاء بالجولة الخامسة عشرة لبطولة الجمهورية، أحرز هدف الزمالك أحمد بوطيب.
 
كاف يخطر الزمالك بطاقم حكام مواجهة بترو أتلتيكو الأنجولى بدورى الأبطال

اخطر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم مسؤولي نادي الزمالك بطاقم التحكيم المكلف بإدارة مباراه بترو أتلتيكو الأنجولي المقرر لها يوم السبت المقبل باستاد القاهرة الدولي في الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

كارتيرون يربط التعاقد مع لاعبين فى الصيف بامتلاك مواصفات معينة

وضع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني  للزمالك،مواصفات معينة للاعبين الذين ينوى التعاقد معهم في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حتي لا يتم التعاقد مع لاعبين لن يكون لهم دور في الفريق في الموسم المقبل.

صالح جمعة يبدأ مرحلة التدريبات التأهيلية للتعافى من الإصابة .. صور
بدأ صالح جمعة، لاعب سيراميكا، برنامجه التأهيلي بعد انتهاء مرحلة العلاج من إصابة قطع فى وتر أكيليس خلال الفترة الماضية.
 
اتحاد الكرة يُفوّض حازم إمام وبركات بالاجتماع مع كيروش قبل الإجازة

فوّض مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، الثنائى حازم إمام ومحمد بركات عضوا المجلس، للاجتماع مع البرتغالى كارلوس كيروش المدير الفنى لمنتخب مصر قبل السفر إلى بلاده، للحصول على اجازة قصيرة عقب انتهاء مشاركة الفراعنة فى بطولة أمم افريقيا بالكاميرون.

كارتيرون يفاضل بين الجزيرى وأوناجم لقيادة هجوم الزمالك أمام بيترو اتليتكو

يفاضل الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك بين الثنائي سيف الدين الجزيري ومحمد اوناجم لقيادة احدهما لخط هجوم الزمالك امام بيترو اتليتكو الانجولي في المباراة المقرر لها السبت المقبل ضمن مباريات الجولة الاولي من دور المجموعات بدوري ابطال افريقيا.

جلسة مع أبو جبل خلال ساعات لحسم تجديد تعاقده مع الزمالك

تعقد إدارة نادي الزمالك اجتماعا مهما خلال الساعات المقبلة وتحديدا قبل مباراة الزمالك وبيترو اتليتكو الأنجولي والمقرر لها السبت المقبل في دوري أبطال أفريقيا لحسم ملف تجديد تعاقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة