جمال علام يسافر الإمارات لحضور كأس العالم للأندية

الثلاثاء، 08 فبراير 2022 06:52 م
جمال علام يسافر الإمارات لحضور كأس العالم للأندية جمال علام رئيس اتحاد الكرة
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سافر اليوم جمال علام رئيس اتحاد الكرة إلى الإمارات لحضور كأس العالم للاندية والتي يشارك فيها النادي الأهلي ، بعد تواجد علام في الكاميرون لحضور بطولة كأس الأمم الأفريقية.

تلقى جمال علام دعوة من الاتحاد الدولي لكرة القدم -فيفا- والاتحاد الإماراتي لحضور مونديال الأندية.

أكد الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفني للنادى الأهلى، أن مواجهة بالميراس صعبة جدا، المقامة على ملعب آل نهيان بنادى الوحدة في أبو ظبي، ضمن منافسات الدور قبل النهائى من بطولة كأس العالم للأندية بالإمارات.

وقال موسيمانى في تصريحات قبل المباراة: "بالطبع مباراة بالميراس البرازيلي ستكون صعبة خاصة بعد الخسارة أمامنا في النسخة الماضية ولكن سنعمل على التغلب عليهم مرة أخرى".

وأضاف مدرب الأهلى: "لدينا بعض اللاعبين العائدين للفريق وليس كل اللاعبين، ومن الأفضل أن يكون لدى العديد من الاختيارات أمام الفريق البرازيلي".

وتابع: "نحترم الفريق البرازيلي وسنسعى للوصول للمباراة النهائية ولن نخشى الفريق البرازيلي وأتمنى أن نقدم مستوانا ونصل للهدف".

ويخوض النادى الأهلي فى السادسة والنصف مساء اليوم الثلاثاء، مواجهة قوية أمام فريق بالميراس البرازيلي على ملعب آل نهيان بنادى الوحدة في أبو ظبي، ضمن منافسات الدور قبل النهائى من بطولة كأس العالم للأندية بالإمارات.

وتعد مواجهة اليوم هي الرابعة للنادى الأهلى في دور نصف نهائي كأس العالم، بعد الفوز على مونتيرى المكسيكى بهدف نظيف جاء عن طريق محمد هانى، حيث سبق أنه خاض 3 مباريات في هذا الدور من قبل.

وسجل النادى الأهلى هدفا واحدا خلال مباريات الثلاثة السابق جاء في مواجهة إنتر ناسيونال البرازيلي عام 2006، عن طريق الأنجولى أمادو فلافيو في المواجهة التي خسرها المارد الأحمر بهدفين مقابل هدف.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة