حازم إمام: مستوى لاعبي الأهلي يتغير حسب المنافس وأتمنى مفاجأة أمام بالميراس

الثلاثاء، 08 فبراير 2022 01:18 م
حازم إمام: مستوى لاعبي الأهلي يتغير حسب المنافس وأتمنى مفاجأة أمام بالميراس حازم امام
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرى حازم إمام نجم الزمالك السابق، أن أيمن أشرف ومحمد شريف هما الأقرب من بين الدوليين للمشاركة مع النادي الأهلي اليوم أمام بالميراس في نصف نهائي كأس العالم للأندية، خاصة أنهما لم يشاركا مع المنتخب الوطني في نهائي أمم أفريقيا.

وقال حازم إمام عبر برنامجه الإذاعي "وان تو" عبر إذاعة أون سبورت إف إم: الأهلي فاجئنا جميعاً بالفوز على مونتيري وهذا دليل على أن اللاعبين يلعبون على حسب المنافس، لأن اللاعبين هم أنفسهم الذي خسروا أمام سموحة في كأس رابطة الأندية، ومع ذلك فازوا على مونتيري بهدف نظيف وبأداء قوي.

أضاف: بالميراس خسر أمام الأهلي العام الماضي وبالتالي سيكون هدفه رد الاعتبار ، الأهلي اليوم يمثل مصر وأفريقيا بالتوفيق له اليوم للوصول إلى المباراة النهائية .

ويدرس الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني الأستعانة باحداً من الثنائي أيمن أشرف ومحمد شريف في مباراة بالميراس البرازيلي الليلة بمونديال الأندية باعتبار أن الثنائي لم يظيهر في مباريات المنتخب الوطني الأخيرة ببطولة أمم أفريقيا.

وإنضم أيمن أشرف ومحمد شريف ومعهما الرباعي ، محمد الشناوي ، عمرو السولية ، حمدي فتحي ومحمد عبد المنعم لبعثة الأهلي في الأمارات بعد المشاركة في بطولة أمم أفريقيا بالكاميرون.

وخرج محمد الشناوى من قائمة الأهلى النهائية بمونديال الأندية للإصابة لكنه سافر برفقة الخماسى، محمد شريف، عمرو السولية، حمدى فتحى، أيمن أشرف ومحمد عبد المنعم للإمارات أمس وانضم السداسى لبعثة الأهلى.

ورغم صعوبة مشاركة الخماسي السابق في مباراة بالميراس إلا أن هناك إتجاه لدى موسيماني للإستعانة بأيمن أشرف وشريف أو أحدها في مباراة اليوم بأعتبار أن الثنائي كان  من أقل اللاعبين مشاركة في البطولة الأفريقية ولا يعاني من إجهاد مثل باقي اللاعبين.

ويخضع محمد الشناوى لبرنامج تأهيلى فى الإمارات بعدما وصل رفقة باقى لاعبى الأحمر الدوليين للإمارات مساء أمس، عقب المشاركة مع منتخب مصر الأول فى بطولة أمم أفريقيا الأخيرة بالكاميرون ، ويعانى محمد الشناوى من إصابة بشد فى العضلة الخلفية تعرض لها خلال مباراة كوت ديفوار بأمم أفريقيا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة